اذاعة وتلفزيون

“بنت الستاتي” تتربع على عرش “يوتوب”

احتل فيديو كليب «ديابلا» للفنانة إلهام العرباوي الملقبة بـ «إلي»، الرتب الأولى في قائمة الأعلى مشاهدة في قناة «يوتوب»، بعد فاق عددهم المليون شخص.
وتمكنت أغنية «ديابلا» التي أنجزتها «إلي» مع مايور بون، من حصد إعجاب عشاق «الراب»، خاصة أنها من الفنانات البارزات في الساحة، منذ عملها الأول، الذي أثارت به الجدل، قبل أن تتوجه باختياراتها إلى صنف الأغاني التجارية، التي لا تحتوي على كلام ناب، من أجل إتاحة إمكانية عرضها على المحطات الإذاعية. واشتغلت العرباوي، ابنة الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، في هذه الأغنية مع ناجي الغازي في الإنتاج الموسيقي، فيما أشرف على إخراج الكليب محمد المرابط. وأصدرت العرباوي عددا من الأغاني التي حققت ملايين المشاهدة على «يوتيوب»، منها «إيلوميناتي»، و»لوكا» التي تمكنت في ظرف قياسي من خطف أنظار جمهورها، إضافة إلى تسجيلها نسب مشاهدة فاقت ثمانية ملايين مشاهدة.
وتجاوزت «بنت الستاتي» أزماتها النفسية، خاصة علاقتها مع الفنان المشهور «حليوة»، إضافة إلى أحداث سابقة في مهرجان «البولفار» حين تلقت عبارات قاسية وتم رشقها بقناني المياه خلال صعودها فوق الخشبة، الأمر الذي جعلها تشتكي حزنها لمتابعيها عبر مواقع التواصل.

خالد العطاوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق