fbpx
الرياضة

بنشيخة: لن أنشط البطولة

قال إنه جاء إلى وجدة بمشروع وسينجح فيه

قدم مكتب مولودية وجدة المدرب الجزائري الجديد عبد الحق بنشيخة بشكل رسمي، أول أمس (الأربعاء) بقاعة الاجتماعات بمقر عصبة الشرق لكرة القدم.
ووقع بنشيخة عقدا لموسم واحد قابل للتجديد، معوضا عزيز كركاش الذي انتهى عقده.
وجاء اختيار بنشيخة، حسب محمد هوار، رئيس مولودية وجدة، لعدة اعتبارات، منها التجربة الكبيرة والناجحة مع عدة فرق مغربية ومغاربية.
وصرح بنشيخة ل»الصباح» قائلا «ربي يسر لي أمري مع فريق مولودية وجدة. والله أني سعيد حين سمعت كلمات الترحاب من الجميع. أشكر رئيس النادي الذي اتصل بي، ولم أرفض طلبه، وهذا تكليف، وأتمنى أن أكون في المستوى المطلوب”.
وأضاف بنشيخة “خلال أول لقاء مع رئيس مولودية وجدة قلت له إني لا أريد تنشيط البطولة. أحب التحدي، لكن بشرط أن ألقى دعم الجمهور الكبير الذي يحب الفريق. أنتم شجعوا الفريق، وأنا أعدكم بالنتائج، وإذا أخفقت حاسبوني».
ولم يخف عبد الحق بنشيخة، صرامته، حين تحدث عن الطاقم التقني واللاعبين، ووعدهم بالعمل الجماعي وتبادل الاحترام، وختم قائلا “جئت بمشروع متكامل، أتحمل فيه المسؤولية، وسننجح فيه إن شاء الله”.
وسبق لعبد الحق بنشيخة تدريب الرجاء الرياضي واتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني، كما أشرف على تدريب المنتخب الجزائري وفرق أخرى.
يذكر أن مولودية وجدة ارتبط اسمه بمدربين جزائريين في مواسم سابقة، من بينهم السليماني ومحي الدين خالف وبن زكري والشريف وأيت جودي.

عبد الرزاق بونشوشن (وجدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى