اذاعة وتلفزيون

بوسيل وبطمة في “البزار”

شاركت المغنية المغربية دنيا بطمة، في فعاليات الدورة الثانية من معرض «البزار إكسبو»، المنظم من قبل شركة ايلار هاجر الرميد وسلمى عماري. وحسب ما أعلنته الجهة المنظمة، فإن فعاليات المعرض والتي انطلقت أول أمس (الأربعاء)، عرفت مشاركة أسماء أخرى إلى جانب بطمة، ومنها مصممة الأزياء بسمة بوسيل ، والمصممة العالمية ليلى عزيز، والممثلة صفاء حبيركو وضيوف آخرين. وعرف معرض «البزار إكسبو» هذه السنة مشاركة أزيد من ثلاثين عارضا يمثلون شركات ومؤسسات جاءت لتعرض منتجاتها وبضائعها المختلفة والمتنوعة من مجوهرات ولباس تقليدي وغيرها، كما تشهد فعاليات المعرض تكريم مجموعة من الفنانين المغاربة إلى جانب شخصيات عامة.
وسعى المعرض من خلال هذه الدورة إلى استقطاب شرائح مختلفة من الزبناء لإرضاء مختلف الأذواق، خاصة أنه يتزامن مع الأيام الأولى لرمضان، إذ تعد هذه الفترة من أهم فترات مواسم التسوق، الأمر الذي يدفع الكثيرين إلى شراء ملابسهم التقليدية، والمجوهرات، والهدايا من إكسسوارات ومشغولات يدوية، إضافة إلى العطور ومواد التجميل.
يشار إلى أن بوسيل، التي اعتزلت الغناء بعد زواجها من المغني المصري تامر حسني، احتفلت أخيرا، بعيد ميلادها مع متابعيها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت من خلال خاصية «ستوريز» على حسابها، صوراً وفيديوهات أرسلها إليها المعجبون يهنئونها بذكرى ميلادها.
إ.ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق