fbpx
الرياضة

الترجي يصل غدا

طائرة خاصة لنقل اللاعبين و»كاف» تدخل على خط الإقامة
يحل الترجي التونسي بالمغرب، لمواجهة الوداد الرياضي، في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، غدا (الأربعاء) في طائرة خاصة، خصصها المكتب المسير للاعبين تجنبا للإرهاق.
وارتأى الترجي السفر عبر طائرة خاصة لتوفير جميع ظروف الراحة للاعبيه، وكذا إبعادهم عن أي ضغط قد يؤثر على معنوياتهم، قبل المواجهة القوية أمام الوداد.
وسبق أن حل بالمغرب، مبعوثان تكفلا بتوفير ظروف الإقامة، وتحديد ملعب للتدريب وكل الأمور اللوجستيكية التي عادة ما تسبق المباريات.
وفي سابقة في تاريخ مسابقة الأندية قاريا، حلت لجنة من “كاف”، بداية الأسبوع الجاري، بالعاصمة الاقتصادية، من أجل معاينة ظروف إقامة الترجي التونسي، تحسبا لنهائي عصبة الأبطال، الذي يجمعه في 24 ماي الجاري، بالوداد الرياضي.
ووفق تقارير إعلامية تونسية، قررت “كاف” معاينة مقر إقامة الفريق التونسي بالمغرب، بعد اقتراح من وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، خلال اجتماع له مع اللجنة التأديبية الأسبوع الماضي.
وحسب التقارير ذاتها، فإن الجريء، طالب بحماية الفريق التونسي من المضايقات التي من الممكن أن يعيشها بالمغرب، مستندا في ذلك على بعض الأحداث التي رافقت رحلة الصفاقسي إلى بركان.
ولم يسبق للكنفدرالية الإفريقية، أن وافقت على ملتمس من هذا القبيل، إلا أن ضغط الاتحاد التونسي فرض عليها إيفاد لجنة للمدينة التي تحتضن النهائي لأول مرة في تاريخ المسابقة، ما يطرح أكثر من تساؤل حول طبيعة الاشتغال داخل لجنة “كاف”.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى