fbpx
اذاعة وتلفزيون

كعكة “الجنيريك” تسيل لعاب مغنين

عمور ورشيد وحبيركو وكمال من نجوم أغاني أعمال رمضانية

دخلت مجموعة من المغنين في منافسة بسبب “جنيريك” أعمال تعرض على القناتين “دوزيم” و”الأولى” خلال رمضان.
ومن بين الفنانين الذين اختيــروا لأداء الأغانــي الرسميــة لأعمــال رمضانيــة، المغني حاتم عمور، إذ أطلق أغنيته الجديدة بعنوان “إيلا راح الغالي” على قناته الرسمية بموقع “يوتوب”، والتي حصدت نسبة مشاهدة عالية بعد ساعات قليلة من إطلاقها.
وتعــد الأغنيــة وهــي من كلمــات محمد المغربي وألحان مهدي مزين، “جنيريك” المسلسل المغربي “الماضي لا يمــوت” الذي يعرض علــى شاشــة القنــاة “الأولى”، مــن بطولة رشيد الوالي وفاطمة خير، وأحلام الزعيمي وغيرهم وإخراج هشام جباري.
 ودخلت في المنافسة ذاتها المغنية سلمى رشيد، والتي اختيرت لأداء “جنيريك” سيتكوم “همي ولاد عمي”، الذي يعرض على القناة “الأولى”.
وتقــاسمت المغنيــة الشابــة مع متابعيها على موقــع التواصل الاجتمــاعي “إنستغرام”، مقطـــع فيديـــو من كليب الأغنية، ظهر فيه رفقتها الممثلون المشاركون في العمل، ومن بينهم سكينة درابيل، وعادل موحجــة، وعــزيز داداس، وفضيلــة بنموسى.
وإلى جانب غناء جنيريك السلسلة، ينتظر أن تطل رشيد على جمهورها من خلال فيلم سيعرض على شاشة القناة الثانية يحمل عنوان “قلبي بغاه”، وهو العمل الذي دخلت به لأول مرة عالم التمثيل.
 وفي سياق متصل، فاجأت الممثلة صفاء حبيركو متابعيها، وطرحت أغنية قالت إنها “جنيريك” مسلسل يعرض على “دوزيم” في رمضان، يحمل عنوان “قصر الباشا”، من توقيع المخرج أنور معتصم.
ونشرت صفاء مقطعا من أغنية على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقته بتعليق جاء فيه “وأخيرا أغنيتي “ما فيها باس” غادي تسمعوها في جنيريك مسلسل قصر الباشا في رمضان”.
وتجسد حبيركو دور البطولة في مسلسل “قصر الباشا” إلى جانب نخبة من الممثلين المغاربة، من قبيل الممثلة فاطمة الزهراء بناصر، وياسين أحجام، وعمر لطفي وعدد كبير من الممثلين المغاربة.
والشيء ذاته بالنسبة إلى المغني المغربي عصام كمال، الذي غنى “جنيريك” سلسلة “سيليباطير”، التي تعد من شبكة برامج “دوزيم” في رمضان، وهي من بطولة حسن فلان وابنه المهدي فولان.
وكتب كمال تدوينة على “انستغــرام”، كتب فيها “مقتطف صغيــر من جنيريك السلسلة الرمضانية “سليبــاطير” التــي تحمل اســم “السينغــل” الجديد. نتمنى تنال الاعجاب ديالكم”.
 إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق