حوادث

تأجيل ملف متهم بالقتل بسيدي إسماعيل

قررت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، تأخير البت في ملف جنائي، يتابع فيه المتهم الأول من أجل جناية القتل العمد والفساد، وحمل السلاح بدون سبب مشروع، واستهلاك المخدرات، وتغيير معالم الجريمة بهدف عرقلة سير العدالة للثاني، وتغيير معالم الجريمة بهدف عرقلة سير العدالة للثالث، إلى السابع من الشهر المقبل من أجل إعداد الدفاع.

وتعود وقائع هذه النازلة إلى يناير الماضي، حينما توصلت الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بسيدي إسماعيل، بخبر يفيد تعرض شخص لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض. وبعد انتقال فرقة دركية إلى مركز المدينة، وجدت الضحية جثة هامدة، واستمعت لعدد من الشهود وتعرفت على هوية المتهمين.

وتوجه المتهم بعد الاعتداء على الضحية إلى الزمامرة، وقرر العودة إلى سيدي إسماعيل لتقديم نفسه أمام الضابطة القضائية. وصرح أنه توجه عند الحلاق لقص شعره، ووجد المتهمين الثاني والثالث عنده، وشرعوا في نقاش حول النزاع الذي حدث بينه وبين الضحية في الليلة السابقة، أثناء جلسة خمرية مؤثثة بوجود مومستين، واتهمه بالاستيلاء على سلسلة ذهبية. وشدد على أنه اضطر إلى الدفاع عن نفسه وأنه لم يكن ينوي قتل الضحية.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق