fbpx
الرياضة

تطوان يغرق

مسوفا نجم المباراة والسكتيوي يحذر من ضرب مبدأ تكافؤ الفرص
أزم الدفاع الجديدي وضعية المغرب التطواني، بعدما تغلب عليه في المباراة التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة أول أمس (السبت)، خلال الجولة 26 من بطولة اتصالات المغرب.
وسجل هدفي المباراة المهاجم سايمون مسوفا، خلال الجولة الثانية في الدقيقتين 64 و73، إذ تميز الشوط الأول بمستوى متواضع من الفريقين، قبل أن يتطور المستوى في الشوط الثاني، ويعرف تسجيل هدفين للفريق الجديدي.
وساهمت تغييرات بادو الزاكي في تحسن مستوى الجديديين، إذ أدخل المهاجم كمارا سيكو، الذي منح تمريرتين حاسمتين لمسوفا.
وكان بإمكان الفريق الجديدي أن يسجل أهدافا أخرى، لو استغل مهاجموه أخطاء مدافعي الفريق التطواني، حيث انهار “الماط” وتأثر لاعبوه نفسيا بعد تلقيهم هدفين متتاليين.
وبدت الجماهير الجديدية التي تابعت هذه المباراة بحضور “الإلترات”، سعيدة بنتيجة الفوز، وبتحقيق فريقها الفوز الثالث على التوالي بقيادة بادو الزاكي، والاقتراب من مقدمة الترتيب.
وبهذه النتيجة رفع الفريق الجديدي رصيده إلى 36 نقطة بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في 25 نقطة بالمركز 14.
واعتبر طارق السكتيوي، مدرب المغرب التطواني، هزيمة فريقه بالجديدة قاسية، مشيرا إلى أنه كان يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية تخول له الابتعاد عن الرتب الأخيرة.
وأضاف السكتيوي في تصريح بعد المباراة، أن فريقه قدم مردودا جيدا رغم الهزيمة، نتيجة بعض الأخطاء الدفاعية التي أدى ثمنها الفريق غاليا، وأنه كان بإمكانه تسجيل هدفين خصوصا خلال الجولة الأولى، التي قدم فيها مستوى أفضل.
وتمنى السكتيوي أن تسود النزاهة المباريات المتبقية من أجل تكافؤ الفرص لجميع الأندية في الدفاع عن حظوظها، وأن له كامل الثقة في جامعة كرة القدم، مؤكدا أنه سيعمل على تدبير ما تبقى من المباريات، رغم أنه سيواجه أندية تصارع هي الأخرى من أجل البقاء، وأخرى من أجل إحراز اللقب.
عبد الله غيتومي وأحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى