fbpx
اذاعة وتلفزيون

الخمليشي: الحب ينتصر دائما

تحدثت الفنانة أسماء الخمليشي على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام» عن الحب وأنه دائما ينتصر وأنه طاقة عالمية، وذلك في تعليق أرفقته بصورة بدا تفكيرها عميقا فيها. واستعانت الخمليشي خلال تعليقها عن الحب بمقولة لألبير إنشتاين، والتي حظيت بتفاعل عدد كبير من متابعيها، إذ وافقوها الرأي أنه إحساس جميل، والأجمل منه أنه يتم تبادل مشاعر نبيلة.
ومن بين التعليقات التي توصلت بها أسماء الخمليشي على حسابها الرسمي على «إنستغرام» عن الحب «بالفعل أسماء..الحب هو سخاء القلب» و»الحب كلمة كبيرة فهو بمثابة بستان مليء بالورود، لكننا يمكن أن نشعر بنبضاته إلا تجاه شخص واحد». ونشرت أسماء الخمليشي صورة أخرى والتي كانت تستعد فيها لممارسة رياضة ركوب الأمواج، والتي ايضا كان حديثها فيها عن الحب بقولها «حين تقوم بشيء ما افعله بحب أو لا تقم به نهائيا».
وتحظى صور وتعليقات أسماء الخمليشي باهتمام متابعيها الذين يتفاعلون معها بآرائهم حول المواضيع التي تتحدث عنها، كما أنهم في كثير من الأحيان يختلفون بشأنها.
يشار إلى أن الخمليشي برزت في مجال السينما في عدة أفلام من بينها «فيها الملح والسكر وما بغاتش تموت»، والذي تقاسمت بطولته مع الممثل رشيد الوالي.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى