fbpx
اذاعة وتلفزيون

عمور يعتلي منصة موازين

علمت «الصباح» من مصادر مطلعة، أن المغني المغربي حاتم عمور، وقع عقدا مع جمعية مغرب الثقافات، لإحياء إحدى سهرات موازين إيقاعات العالم في دورته المقبلة. وقالت المصادر ذاتها إن عمور سيعتلي منصة النهضة، المخصصة للفنانين العرب، مشيرة إلى أنه سيسعى إلى تقديم عرض عالمي، رفقة فرق راقصة.
وينتظر أن يقدم عمور، خلال حفله ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، جديد أعماله الفنية، والتي كشف عنها أخيرا، مضيفة أنه سيحرص أيضا على تقديم أعمال طرحها في بداياته الفنية والتي كانت سببا في تحقيق الشهرة. وجدير بالإشارة إلى أن آخر مرة شارك فيها عمور في مهرجان موازين ايقاعات العالم، قبل سنتين، عرف حفله بعض المشاكل، بعدما تأخر عمور في الصعود إلى المنصة، قبل أن يؤكد انه لم يتعمد ذلك، إنما اعتلى المسرح في الموعد المحدد له في العقد الثاني الذي تم توقيعه مع إدارة المهرجان حتى يمر في الفقرة الأولى من الحفل.
ونص العقد الأول الذي عقده عمور مع إدارة موازين، على أن يحيي عمور الفقرة الأخيرة من السهرة التي كانت مبرمجة أصلا مع عبد الفتاح الجريني، قبل أن يتغير الاسم في آخر لحظة وتتم برمجة أسماء المنور.
وبدأت المسيرة الفنية لحاتم عمور، بفضل نجاحه في الدورة الخامسة من استوديو دوزيم، إذ سجل بعدها أول أغانيه بعنوان «ولا مرة» والتي تعاون فيها مع الموسيقي اللبناني مروان خوري.
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى