fbpx
اذاعة وتلفزيون

سلمى رشيد تروج لـ”قلبي بغاه”

بدأت الفنانة سلمى رشيد الترويج لدورها في الشريط التلفزيوني «قلبي بغاه» من توقيع المخرج هشام الجباري، والذي يتوقع أن يتم عرضه خلال رمضان المقبل.
ونشرت الفنانة سلمى رشيد على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام» صورا ومقطعا لشريط فيديو أثناء تقمص دورها في «قلبي بغاه»، والذي حظي بتفاعل عدد كبير من متابعيها، مؤكدين أنها تجربة جديدة وتوقعوا لها النجاح.
وتفاعل عدد من الفنانين من أصدقاء سلمى رشيد مع ما نشرته على «إنستغرام» ومن بينهم الفنانة كريمة غيث، التي قالت في تعليق لها «بالتوفيق صديقتي».
وجرى تصوير «قلبي بغاه» تحت إدارة المخرج هشام الجباري بمراكش، والذي شاركت سلمى رشيد بطولته محمد الخياري وعبد الإله رشيد وسكينة الفضايلي.
وعن اختيار المخرج هشام الجباري للمرة الثالثة التعاون مع واحدة من الوجوه الشابة المعروفة في عالم الغناء قال في تصريح سابق ل»الصباح»، «إن اختيار سلمى رشيد بعد تعاوني من قبل مع حنان لخضر وابتسام تسكت هو أمر مقصود»، مضيفا «في كل عمل جديد أحب الاشتغال مع تشكيلة متنوعة من الأسماء الفنية التي تنتمي إلى مدراس مختلفة».
واسترسل هشام الجباري قائلا إنه كان سعيدا بتعاونه مع الفنانة سلمى رشيد للمرة الأولى في «قلبي بغاه»، كما أنها استطاعت تقمص الدور بشكل جيد، وأبانت عن موهبتها في مجال التمثيل.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى