أســــــرة

ثلاثة أسئلة … بنحدو: لابد من صبغ شعري

كيف تختار ملابسك؟
أهم شرط في اختيار ملابسي هي البساطة والحرص على تنسيق الألوان حتى تكون الإطلالة موفقة. ولا يهمني اقتناء ملابس من ماركات عالمية بقدر ما أسعى أن أكون مرتاحا في نوعية الملابس التي أختارها. ولهذا فأنا أشجع المنتجات المغربية، كما أنه بين الفينة والأخرى أقتني ملابس من ماركات معينة. ومن بين الألوان التي أعشقها كثيرا هي الرمادي والأزرق والأخضر.
وتعتبر البساطة حاضرة في الملابس الرسمية، إذ أقتني بذلات تضفي عليها ربطة العنق لمسة جمالية، وغالبا ما تكون ذات جودة عالية. أما الملابس التقليدية فلا تقل أهمية بالنسبة إلي، إذ مازلت أتردد على محل خياط تقليدي بدرب الفقراء بالبيضاء، والذي يبلغ حاليا من العمر تسعين سنة، كما أنه في كثير من الأحيان يرفض إنجاز ما أطلب منه إلا بعد إقناعه، إذ يعتبر من الأشخاص الذين يحرصون على الحفاظ على روح الجلباب المغربي في طابعه التقليدي.

كيف تعتني ببشرتك وشعرك؟
لا أخفي أنني أستعمل صباغة الشعر بحكم أن أغلب الفنانين في سن معينة يلجؤون إلى ذلك، وهذا أمر طبيعي وعاد جدا. أما بشرتي فلا أستعمل أي كريمات للعناية بها ولا حتى واقي الشمس، بل أتركها على طبيعتها، بينما أستعمل فقط الماء البارد حتى تحافظ على نضارتها ولا تظهر التجاعيد عليها.

أي أنواع العطور تفضل؟
أفضل العطور التي تدخل في تركيبتها مادة العود. أستعمل العطور كثيرا إلى درجة أن زوجتي تنزعج من ذلك.
أجرت الحوار: أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق