fbpx
الرياضة

حساب جديد ينقذ “الكاك” من الحجز

الفريق توصل بـ100 مليون عن طريق الخزينة العامة

لجأ مكتب النادي القنيطري لكرة القدم إلى فتح حساب جديد بالخزينة العامة بالقنيطرة، من أجل تفادي الحجز  على المبلغ المالي الممنوح من قبل المجلس البلدي.
وتوصل الفريق القنيطريبـ 100 مليون عن طريق الخزينة العامة، بعدما اضطر مسؤولوه إلى فتح حساب جديد بها، تجنبا للحجز على المبلغ سالف الذكر.
وأوقفت المؤسسات البنكية بالقنيطرة تعاملها مع المكتب الحالي، الذي يرأسه بلعيد كروم، بعد توصلها بحكم قضائي صادر عن محكمة الاستئناف، قضى ببطلان انتخابه رئيسا.
وقدم عبد الودود الزعاف، الذي قضت المحكمة لفائدته في الدعوى القضائية، التي رفعها ضد كروم، اعتراضا على استمرار التعامل  مع المكتب الحالي، بما أنه لم تعد له أي صفة قانونية، كما دعا المؤسسات البنكية والسلطات المحلية والمنتخبة إلى تجميد تعاملاتها مع النادي القنيطري مؤقتا إلى حين عقد جمع عام استثنائي.
ووضع الزعاف، الرئيس السابق ل»الكاك» شكاية لدى المحكمة الابتدائية بالقنيطرة يتهم فيها بلعيد كروم بالتصرف في مالية النادي رغم أن القضاء ألغى انتخابه.
ويأتي شد الحبل بين رئيسي «الكاك» في وقت ضخ فيه عبد العزيز رباح، رئيس المجلس البلدي 100 مليون في الحساب الجديد بالخزينة العامة، رغم وجود حكم قضائي قضى ببطلان انتخاب الرئيس كروم، وهو ما جعل البعض يفسر ذلك بتحايل على القضاء.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق