الرياضة

غـضـب بـ”المــاص”

الفريق واصل إهدار النقاط والمسيرة يغرق ويقترب من النزول

واصل المغرب الفاسي إهدار النقاط، بعدما تعادل أمام ضيفه شباب قصبة تادلة بهدف لمثله في المباراة، التي جمعتهما أول أمس (الأحد) بملعب مركب فاس، لحساب الدورة 27 من منافسات بطولة القسم الثاني.
وضيع «الماص» فرصة الانفراد بالرتبة الثانية، بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه بضربة جزاء سددها حمزة بورزوق، إذ استسلم لرغبة صاحب المركز الأخير ب21 نقطة في انتزاع نقطة خارج ميدانه على الأقل.
وخلف التعادل استياء عارما بين مسيري المغرب الفاسي وجمهوره الذي كان يعول على المباراة للاقتراب من الصعود.
ورغم التعادل، إلا أن حظوظ «الماص» في الصعود مازالت قائمة، بما أنه يحتل المركز الثالث ب43 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المركز المؤدي إلى الصعود.
ولم يستغلل رجاء بني ملال عاملي الملعب والجمهور، من أجل توسيع فارق النقاط عن مطارده المباشر المغرب الفاسي، بعدما تعادل أمام الراسينغ البيضاوي بهدف لمثله، ليحافظ على المركز الثاني ب44 نقطة، فيما أضاع النادي القنيطري فرصة الالتحاق بالمركز الثالث، بعدما تعادل أمام اتحاد الخميسات بهدف لمثله.أما المتصدر، نهضة الزمامرة، فانهزم أمام أولمبيك الدشيرة بهدف لصفر، ليتجمد رصيده في 50 نقطة، بفارق ست نقاط عن مطارده المباشر رجاء بني ملال.
ومني شباب المسيرة بهزيمة أخرى أمام الشباب الرياضي للسوالم بهدفين لصفر، ليصبح مهددا بالنزول إلى الهواة، أكثر من أي وقت مضى، إذ تجمد رصيده في 27 نقطة في المركز قبل الأخير، بفارق نقطتين عن وداد فاس وجمعية سلا، صاحبي المركز 14.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق