الرياضة

أخبار الرياضة

منخرط ينقذ “الكاك” من اعتذار

أنقذ محمد الساخي، منخرط وعضو سابق، فئات النادي القنيطري من تقديم اعتذار عام أمام الجيش الملكي واتحاد يعقوب المنصور.
وسبق لمكتب «الكاك» أن وجه رسالة يعلن من خلالها عدم قدرته على المشاركة في ما تبقي من مباريات الموسم الجاري، بسبب أزمته المالية، وهو ما جعل العديد من آباء اللاعبين يحتجون على هذا القرار، واصفا إياه بالمسيء لتاريخ النادي.
وعلمت «الصباح، أن الساخي تكلف بالمصاريف الإجمالية المتعلقة بتنقل الفتيان والشباب إلى الرباط، حيث واجهوا يعقوب المنصور، كما تكلف بمصاريف فريق براعم الكاك في مباراته أمام الجيش الملكي بالمركز الرياضي العسكري بالرباط.
وليست المرة الأولى، التي يدعم فيها المنخرط الساخي فئات النادي القنيطري، إذ سبق له القيام بذلك في مناسبات عديدة، خاصة عندما كان عضوا بالمكتب المسير قبل سنتين.
ع. ك

الأهلي مهتم بهداف القسم الثاني

علمت «الصباح»، أن الأهلي المصري بات مهتما بالكامروني جوزيف كامبوس، هداف النادي القنيطري وبطولة القسم الثاني ب20 هدفا.
وكشف مصدر مطلع، أن الفريق المصري عبر عن رغبته في التعاقد مع هداف بطولة القسم الثاني، إلى جانب أندية من السعودية وقطر.
ودخل اتحاد طنجة على الخط، لمنافسة الأندية الراغبة في التعاقد مع كومبوس في مرحلة الانتقالات الصيفية، علما أن الوداد والرجاء الرياضيين سبق لهما أن عبرا عن استعدادهما لضم هداف النادي القنيطري.
وتألق كومبوس بشكل ملفت في بطولة القسم الثاني مع النادي القنيطري، بعدما أحرز له العديد من الأهداف الحاسمة.
وسبق لكومبوس أن شارك مع فريقه السابق القطن الكامروني في عصبة الأبطال الإفريقية، كما كان حاضرا في مباراتي فريقه أمام الوداد الرياضي ضمن المسابقة نفسها قبل ثلاث سنوات.
ع. ك

عبد الحميد ينافس على جائزة بفرنسا

اختير الدولي المغربي يونس عبد الحميد ، مدافع ديجون الفرنسي، ضمن لائحة من ضمن 11 لاعبا سيتنافسون على جائزة اللاعب الكامروني الراحل “مارك فيفيان فويه” لأفضل لاعب إفريقي في “الليغ 1”.
وتمنح الجائزة سنويا إذاعة فرنسا الدولية وقناة “فرانس 24″، ونشر الطرفان اللائحة النهائية للأسماء المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في موسم 2018-2019، وتضمنت أسماء وازنة كالتونسي وهبي الخزري (سانت إتيان) ويونس عبد الحميد مدافع (ديجون) والجزائري يوسف عطال (نيس)، على أن يتم كشف اسم الفائز في 13 ماي المقبل.
وسبق لثلاثة لاعبين مغاربة نيل هذه الجائزة التي تمنح منذ 2009، وهم مروان الشماخ (2009)، ويونس بلهندة (2012)، وسفيان بوفال (2016).
نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض