الرياضة

حوريا مهدد بعقوبات

الجمهور رشق الحكام ولاعبي الوداد بالقارورات

لم يستسغ جمهور حوريا كوناكري الغيني تعادل فريقه أمام الوداد الرياضي دون أهداف، أول أمس (السبت)، لحساب ذهاب ربع نهاية دوري أبطال إفريقيا، ليرمي حكام الشرط ولاعبي الوداد بالقارورات، فيما حاول بعضهم اقتحام الملعب.
وعلمت “الصباح” أن نهاية مباراة حوريا والوداد كانت مشحونة، إذ اضطر لاعبو الفريق البيضاوي إلى مغادرة الملعب مباشرة، بعدما بدأت الجماهير الغينية في رمي القارورات، وهو ما دونه حكم المباراة الغابوني إريك غاستان في تقريره، ما سيعرض الفريق إلى عقوبات قبل مباراة الإياب بملعب مولاي عبد الله بالرباط السبت المقبل.
ولعب فوزي البنزرتي مدرب الوداد، باحتراز كبير، رغم اعتماده على ميكاييل بابتوندي ومحمد أوناجم وزهير مترجي منذ بداية المباراة، مستفيدا من مباراة أسيك أبيدجان الإيفواري التي خسرها في دور المجموعات بهدفين لصفر، فيما احتفظ بإسماعيل الحداد إلى الشوط الثاني.
وشهدت المباراة تألق إبراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي في وسط الملعب، إذ منعا هجمات كثيرة للفريق الغيني. وأنقذ الحكم المساعد، الوداد من خطأ للحكم الرئيسي، بعدما أعلن عن ضربة جزاء قبل نهاية المباراة بدقائق، قبل أن يتراجع عنها بعد التشاور مع مساعده.
وعانى لاعبو الوداد بسبب الرطوبة المرتفعة، إذ أثرت على لياقتهم البدنية خاصة في الشوط الثاني، الذي شهد ضغطا كبيرا من لاعبي حوريا كوناكري على مرمى رضا التكناوتي دون جدوى.
وفي باقي مباريات ربع النهاية، تلقى الأهلي المصري هزيمة تاريخية بملعب ماميلودي صانداونز، بخمسة أهداف لصفر، قربته من مغادرة المسابقة مبكرا، فيما أنهى مازيمبي مباراته بملعب سيمبا التنزاني دون أهداف، وفاز الترجي التونسي خارج ملعبه على النادي الرياضي القسنطيني الجزائري بثلاثة أهداف لاثنين، في مباراة مثيرة.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق