fbpx
اذاعة وتلفزيون

بيبول: الخماس: هوجمت بسبب “الباشا”

قالت الممثلة المغربية جيهان الخماس، إنها تعرضت لهجوم كبير، بعدما حصلت على دور البطولة في المسلسل اللبناني “الباشا”.
وأوضحت جيهان في تصريحات صحافية أنها فكرت، بسبب الحملة التي شنت ضدها، في التوقف عن التصوير، والتراجع عن المشاركة في العمل، وذلك لأن حجم التأثيرات السلبية كان كبيرا، مشيرة إلى أنه بعد التوتر الذي عاشته، بسبب وقوفها أمام الممثل رشيد عساف، زادت الانتقادات من حجم توترها وخوفها.
وأضافت جيهان أنها هوجمت لأنها مغربية واختيرت للمشاركة في بطولة المسلسل إلى جانب الممثل رشيد عساف، إلا أنها اختارت في نهاية المطاف، تجنب الرد على الذين هاجموها، واكتفت بدعوتهم لاستفسار المشرفين عن العمل عن سبب اختيارها دون غيرها لتجسيد دور البطولة.
وفي سياق متصل، تكون مسلسل “الباشا”، من ثلاثة أجزاء متتالية، الجزء الأول بدأ عرضه على قناة الجديد والجزء الثاني سيكون في الموسم الرمضاني، أما الجزء الثالث فسيكون بعد شهر رمضان.
وعن أعمالها المرتقبة، كشفت جيهان أنها تلقت عروضا كثيرة، لكن يصعب عليها في الوقت الراهن، قبولها، باعتبار أنها منشغلة في تصوير مشاهد مسلسل “الباشا”، الذي تدور أحداثه حول باشا يستغل نفوذه على أهل قريته ليتحكم بمصير أبنائها، باعثا الخوف في قلوب الجميع إثر الغطرسة التي يمارسها، محاولا شراء الناس بأمواله، ما سيستدعي مقاومة تلك التجاوزات من دون اللجوء الى الثورة. وتجسد جيهان في المسلسل دور شابة تدعى “شوكت”، تحمل هدفا واحدا، وهو الانتقام، إلا أنها ستصادف أحداثا أخرى تغير هدفها.
إ . ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى