fbpx
بانوراما

قرصنة حساب الوافي على “إنستغرام”

أكدت الفنانة نجاة الوافي خبر سرقة حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام” من خلال تعليق لها نشرته على حسابها الجديد، وقالت فيه “مساء الخير عليكم أحبائي الكرام..دخلو الحساب ديالي الجديد راه تسرق ليا القديم”.

وتفاعل متابعو الحساب الجديد على “إنستغرام” للفنانة نجاة الوافي مع صورة جديدة نشرتها وخبر السرقة، من خلال تعليقات من بينها “مرحبا” و”غبرتي علينا ديما فالبال ديالنا راكي من الفنانات الرائعات” و”الزين والتبات الله يحفظك”.

واختارت الفنانة نجاة الوافي الانتقال للعيش بكندا على غرار مجموعة من الفنانين المغاربة، من بينهم الممثلة هدى الريحاني والفنان عزيز سعد الله وزوجته الممثلة خديجة أسد.

وقدمت الفنانة نجاة الوافي مجموعة من الأدوار الناجحة على شاشة التلفزيون من أشهرها الشريط التلفزيوني “بوشعيب بوسعود”، الذي تدور قصته حول شاب عاطل عن العمل يحصل على قرعة الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية. ويلتقي الشاب أمام القنصلية ب”فتيحة”، التي تحلم بالهجرة إلى أمريكا وتتفق معه على “زواج أبيض” مقابل دفع مصاريف إقامته، لكنهما سيواجهان مجموعة من المشاكل وتجد نفسها في مواجهة عائلتها التي رفضت طلاقها منه بعد تأكيد حبه لها.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق