fbpx
الرياضة

رئيس ثالث للحسيمة في موسم واحد

الجمع الاستثنائي فضح بومسعود والرئيس الجديد رفض تقديم وعود
انتخب مصطفى ديرا رئيسا جديدا لشباب الريف الحسيمي لكرة القدم إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، خلفا لسمير بومسعود المستقيل في ختام الجمع العام الاستثنائي، الذي عقده الفريق مساء أول أمس ( الاثنين) بأحد فنادق الحسيمة وغاب عنه ممثل جامعة كرة القدم.
وعرضت على المنخرطين الحاضرين استقالة بومسعود، وأعضاء المكتب المسير، وتم قبولها بالإجماع.
وقدم نائب الرئيس كريم بنحمو الذي قدم بدوره استقالته قبل أن يتراجع عنها، جردا لمسار الفريق منذ انتخاب بومسعود رئيسا في أكتوبر الماضي، خلفا لعبد الإله الحتاش، مستعرضا ما اعتبره اختلالات شهدها الفريق خلال ولايته التي دامت خمسة أشهر. وأكد بنحمو أن الرئيس المستقيل كان يتخذ قرارات انفرادية دون استشارة أعضاء المكتب المسير، مستغربا عقده اتفاقيات وتوقيعه عقودا مع لاعبين، دون استشارة أعضاء المكتب، وفسخ عقود أخرى مع لاعبين متميزين.
وأكد المتحدث أن بومسعود لم يف بالوعود التي قدمها لأعضاء المكتب المسير، بشأن جلب موارد مالية ومستشهرين، كما أخل بالعديد من التزاماته، مستغربا تحويله مبلغا ماليا من ميزانية الفريق إلى ناد آخر يمارس بالقسم الجهوي، دون علمهم، في الوقت الذي كان الفريق في أمس الحاجة إلى ذلك المبلغ.
وأضاف كريم بنحمو أنه إلى حدود الساعة مازال مصير مداخيل مباراة شباب الريف الحسيمي وأولمبيك خريبكة مجهولا، إذ لم تضخ في حساب الفريق.
ومباشرة بعد انتخابه رئيسا جديدا، قال مصطفى ديرا إنه لن يعطي وعودا للمنخرطين، بخصوص دعمه للفريق لأن ليس لديه ما يصرفه على النادي من ماله الخاص، ولن يعد أي أحد بجلب موارد مالية أو مستشهرين، مضيفا أنه قبل هذه المهام في هذه الظروف التي يمر منها الفريق، وأنه سيتخلى عن العديد من انشغالاته خدمة له.
وقال ديرا إن قبوله رئاسة الفريق في هذه الظروف مغامرة وانتحارا، مشيرا إلى أن لا أحد فرض عليه ذلك، بل غيرته على الفريق، مضيفا أنه سيضحي بوقته وأعماله من أجله، ولن يتركه في أياد غير آمنة تعبث بمصيره.
ووجه ديرا نداءه إلى جمعية محبي وأنصار الفريق لدعمه وتحسيس الجمهور بالعودة إلى المدرجات، شاكرا عامل الحسيمة على الدعم، الذي يقدمه للفريق للتغلب على إكراهاته.
جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق