fbpx
اذاعة وتلفزيون

غاني يبحث عن العالمية

أكد الفنان غاني القباج في تصريح ل»الصباح» أنه ينشغل حاليا بالتحضير لمشروع فني جديد ذي طابع عالمي، حيث سيتعاون مع منتجين أمريكيين وموزعين موسيقيين أجانب معروفين على الصعيد العالمي.

وستكون بداية المشروع الجديد، حسب ما جاء في تصريح غاني، من خلال أغنية يجري وضع الترتيبات لإنجازها، موضحا أنها ستمزج بين اللهجة المغربية ولغة أجنبية.

«من المتوقع أن يتم إنجاز مجموعة من الأغاني وليست أغنية واحدة بتعاون مع منتجين من أمريكا»، يقول غاني، مشيرا إلى أنها ستكون خطوة مهمة في مساره الفني.

ومن جهة أخرى، يستعد الفنان غاني القباج لخوض تجربة مسرحية، إذ اختاره مؤلف المسرحية الفرنسية «10 سنوات من الزواج» ليكون بطلها، كما كلفه بمهمة اقتباس النسخة المغربية منها.

«كلفت بمهمة ترجمة العمل المسرحي الذي حقق نجاحا كبيرا في فرنسا بتعاون مع فريق عمل»، يقول غاني، مضيفا أنه مازال أمامه وقت طويل حتى يكون جاهزا للعرض.

يشار إلى أن من أشهر أعمال الفنان غاني القباج الغنائية «زينك يا بودلال» و»ما ميا»، كما أحيى العديد من الحفلات داخل المغرب وخارجه، وخاض تجربة التمثيل في أعمال من بين بينها سلسلة «الخواسر» ودخل مجال الفكاهة وقدم «وان مان شو» بعنوان «غاني بالفيتامين».

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى