fbpx
الرياضة

رونار يفاوض دياز ومزيان

علمت «الصباح» أن الناخب الوطني هيرفي رونار، سافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل الاجتماع بلاعبي ريال مدريد إبراهيم الدياز القادم إلى الفريق الملكي أخيرا من مانشستر سيتي الإنجليزي، ومحمد مزيان، المنتقل إلى فريق العاصمة قادما من مليلية أخيرا.
ويرغب رونار في إقناع اللاعبين بحمل قميص المنتخب الوطني، علما أنهما لعبا في وقت سابق مع الفئات العمرية لمنتخب إسبانيا، ويعول عليهما الاتحاد الإسباني كثيرا من أجل حمل مشعل منتخب «لاروخا»، الذي يعاني بسبب توالي النتائج السلبية أخيرا، آخرها الإقصاء المبكر من مونديال روسيا 2018.
وحسب وسائل الإعلام الإسبانية، فإن رونار يزور مدريد تحضيرا لمرحلة جديدة بالمنتخب، الغرض منها استدعاء لاعبين شباب سيشكلون النواة الأساسية للمنتخب مستقبلا، ومن بينهم دياز ومزيان.
وولد دياز البالغ من العمر 19 سنة، بملقا الإسبانية، إذ تلقى تكوينه الأولي بفريق المدينة قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي في 2014، والذي حمل قميصه إلى غاية يناير 2019 لينتقل إلى الريال، رغم معارضة المدرب الإسباني بيب غوارديولا للفكرة.
وخطف مزيان البالغ من العمر 18 سنة، الأنظار في مباراة لكأس ملك إسبانيا، التي جمعت بين الريال ومليلية في الأدوار الأولى، قبل أن ينتدبه الريال بعدما نال إعجاب مسؤولي النادي، في يناير الماضي، لينضم إلى الفريق الثاني للملكي.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى