fbpx
الرياضة

بوصوفة: رونار “راجل”

قال إن كل ما قيل عن تفاوضه مع الوداد غير صحيح
قال مبارك بوصوفة، الدولي المغربي والمحترف بالشباب السعودي، إن هيرفي رونار، الناخب الوطني، أفضل من درب الأسود في 15 سنة الأخيرة.
وأضاف بوصوفة في حوار مع “الصباح” ينشر لاحقا، أنه لم يعاين قط مدربا مثل رونار، ورؤيته للعديد من الأشياء الإيجابية، خاصة في علاقته مع اللاعبين، وتابع “انضممت إلى المنتخب الوطني منذ 15 سنة تقريبا، ولم أعرف مثله، سواء من حيث حسن تعامله مع اللاعبين، أو النتائج الإيجابية التي حققها، لهذا لا ينبغي أن ننسى الخدمات التي قدمها”.
وزاد “الآن لدينا منتخب قوي من خيرة المنتخبات الإفريقية، وأقولها بصراحة “رونار راجل وعندو كلمتو”، وبالتالي فاللاعبون لا يتوانون في تقديم كل ما لديهم، لأنهم “حاسين” أن وراءهم مدرب “راجل””.
وبخصوص حظوظ المنتخب الوطني بكأس إفريقيا بمصر، أكد بوصوفة أنه لن يعد الجمهور بأي شيء، بما أن هناك منتخبات مرشحة بدورها للمنافسة على اللقب مثل مصر، البلد المنظم، والسنغال والجزائر ونيجيريا وغيرها، “نحن بدورنا سنعمل كل ما بوسعنا من أجل تشريف الكرة الوطنية في هذه البطولة الإفريقية”.
ودعا بوصوفة إلى احترام جميع المنافسين في “الكان”، وعدم تكرار الأخطاء التي ارتكبت سابقا، عندما أكدنا أننا سنذهب من أجل الفوز باللقب على عهد المدرب البلجيكي إيريك غريتس، ينبغي تفادي مثل هذه التصريحات واحترام المنافسين”.
وبخصوص استدعائه للمنتخب الوطني رغم عدم توفره على فريق، رد بوصوفة أن تلبية دعوة الناخب الوطني واجب بالنسبة إليه، وأنه يحترم قرار المدرب، وزاد “لهذا السبب قلت لك “رونار راجل”، لأنه لا ينسى لاعبيه بمجرد أنهم غابوا عن المباريات لشهر أو شهرين، وخير مثال على ذلك مروان سايس، الذي غاب عن المنافسة لمدة طويلة، ولم يتجاهله الناخب الوطني. المشكلة أن “الناس كينساو بزربة””.
وأكد الدولي المغربي أنه انتقل إلى الشباب السعودي، لأنه مازال قادرا على العطاء، مشيرا إلى أن سبب عطالته الطويلة مردها إلى عدم التزام الجزيرة الإماراتي بوعوده، قبل أن يضطر إلى البحث عن بديله في آخر لحظة.
ونفى بوصوفة تفاوضه مع الوداد في الفترة السابقة، وتابع “لم يتحدث معي أي شخص أو وكيل من الوداد، كل ما قيل غير صحيح، كما أن تقديري واحترامي كبيران له ولباقي الأندية الوطنية”.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى