fbpx
الرياضة

جدل جديد حول مشاركة ميسي بطنجة

ذكرت قناة «إي إس بي إن» الأمريكية، أن برشلونة رفض مشاركة نجمه ليونيل ميسي في المباراة الإعدادية بين الأرجنتين والمغرب، في نهاية الشهر الجاري بملعب طنجة ابن بطوطة.
وأكدت القناة أن مسؤولي برشلونة يخافون من إصابة ميسي في نهاية الموسم، ويمكن أن يمنحوه 30 دقيقة الأخيرة من المباراة تجاوزا، وهو ما يعني لعبه المباراة احتياطيا، علما أنه سيلعب أساسيا في المباراة الودية الأخرى لمنتخب الأرجنتين أمام بنما، قبل أيام من مواجهة الأسود.
ورغم تلك التحفظات من مسؤولي برشلونة، قالت القناة نفسها إن الاتحاد الأرجنتيني سيحاول الاتفاق مع الفريق الكاتالوني على بدء ميسي المباراة، ليتسنى له الحصول على مليار من الجامعة الملكية لكرة القدم، إذ ستتقلص المنحة إلى 500 مليون إذا لم يشارك نجم برشلونة.
واستدعى الناخب الأرجنتيني ليونيل سكولاري ميسي في لائحته، أول أمس (السبت)، وهو ما اعتبر تراجعا للنجم الأرجنتيني عن قرار اعتزاله، لكن مشاركته أمام الأسود يصاحبها لغط كبير.
وينافس برشلونة على عصبة أبطال أوربا والدوري الإسباني «الليغا»، فيما وصل نهاية كأس ملك إسبانيا، وهي ألقاب يريد الفريق الكاتالوني الفوز بها، ما يفسر خوفه من إصابة نجمه الأول ميسي في مباريات المنتخب المقبلة.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى