اذاعة وتلفزيون

أميرة تطرح “ما كاينش لاش”

طرحت المغنية الشابة أميرة، ثاني عمل في مسيرتها الفنية، ويتعلق الأمر بأغنية تحمل عنوان «ما كاينش لاش»، كتب كلماتها منصف الخسيمي ولحنها صلاح ذكي، فيما وزعها موسيقيا رامون أما تصوير الفيديو كليب فلحمزة يملاحي.

وفي الوقت الذي تعرف فيه الجمهور على أميرة من خلال تقديمها «كوفر» لمجموعة من الأغنيات الشرقية القديمة المعروفة، على غرار «فرصة أخيرة» للفنانة الراحلة ذكرى، اختارت طرح أعمالها الخاصة، إذ طلت في بادئ الأمر على متابعيها بأغنية «بغيتيني نكون ديالك» من كلمات وألحان محمد الرفاعي وتوزيع موسيقي لرشيد محمد علي، فيما صور الكليب الخاص بالأغنية أنوار المير .

وقالت أميرة، حسب ما جاء في بيان صحافي، إنه في إطار سعيها لتسهيل انطلاقتها الفنية من المغرب وتحقيق الانتشار على الصعيد المحلي، تعتزم المشاركة في برامج «ذي فويس» و»أراب آيدول»، باعتبار أنهما من البرامج التي تفتح أمام المتسابقين فرصا للانتشار وتسويق أسمائهم بشكل واسع على النطاق العربي، كما «أنها تجعل الإعلام المغربي يسلط الضوء على هذه المواهب المغربية المتميزة خارج الوطن».

وسجلت أميرة مشاركة مشرفة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشابة التي تنظمها شركة «اورونج» للاتصالات الهاتفية، أوصلتها إلى مرحلة النهائيات دون أن تتمكن من حمل لقب المسابقة. واعتبرت أميرة أن هذه الخطوة غير المحسوبة في مسارها الفني، قبل أن تضيف « لم أستفد نهائيا من هذه المشاركة، لأنها لم تحقق لي الانتشار والشهرة رغم أني وصلت إلى مرحلة النهائيات».
يشار إلى أن أميرة استقرت لفترة طويلة بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث تابعت دراستها وحصلت على دبلوم في الفندقة، بالموازاة مع دراسة الموسيقى وغناء الفلامينكو في أحد المعاهد المتخصصة الإسبانية، قبل قرارها العودة مجددا لبلدها المغرب وولوج المجال الفني عبر إصدار أغنيات وأعمال خاصة بها.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق