fbpx
الأولى

زوجة قيادي بـ “بيجيدي” في حضن خليلها

فتحت مصالح الدرك بمولاي يعقوب تحقيقا في ملف خيانة زوجية بطلاها عضوان في حزب العدالة والتنمية، أحدهما ضبط زوجته متلبسة بالخيانة، في فراش الزوجية، بمنزله بمنطقة رأس الماء، ما كاد يتطور إلى ما لا تحمد عقباه، بعد تبادل العنف والضرب والجرح.

واستمعت الضابطة القضائية، في محضر رسمي، لعضوي الحزب والزوجة، بناء على أوامر قضائية قبل إحالة المسطرة على النيابة العامة بابتدائية فاس، بعدما اقتيدوا إلى مقر السرية مباشرة بعد وقوع نزاع دام بين الطرفين، وهجوم الزوج على خليل زوجته في الصباح الباكر.

وأصيب الخليل، المتحدر من مكناس، بجروح في يده وأنحاء من جسمه، بعد أن هاجمه الزوج بسلاح أبيض، بعدما ضبطه في حضن زوجته على فراشهما الزوجي، دون أن يتمالك أعصابه بشكل كاد يتطور إلى جريمة قتل.

وأشارت المصادر إلى أن الزوج القيادي بالفرع المحلي للحزب برأس الماء، عاد في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، إلى منزله ودخل غرفة نومه ليجد زوجته في حضن رجل آخر، يمارسان الجنس، ما جعله يستشيط غضبا، قبل أن يهاجم العشيق، ويرتفع إيقاع الصراخ وطلب النجدة ليتجمع الجيران.

وتبادل الزوج والخليل الملتحي، المنتمي إلى الحزب، الضرب والجرح أمام أعين الزوجة المعروفة بارتدائها البرقع، وهي ابنة سلفي، قبل تدخل عناصر الدرك في الوقت المناسب، بشكل جنب وقوع جريمة أكبر، أمام حالة الهيجان والهستيريا التي كان عليه الزوج.

وقال مصدر أمني إن الزوج بدوره وضع رهن الحراسة النظرية بتهمة الضرب والجرح بالسلاح، مثل زوجته وخليلها المحقق معهما بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة في ذلك، مشيرا إلى أن المصالح المختصة حجزت أدلة مادية تثبت ممارسة المعنيين الجنس.

وقالت المصادر إن الخليل استقر في الفترة الأخيرة بحي شعبي بمقاطعة المرينيين، كي يكون أقرب إلى خليلته التي تعرف عليها من خلال اللقاءات المتكررة التي جمعته بزوجها في إطار أنشطة حزبية، قبل أن تتوطد علاقته بها، ويشاركها الفراش في غرفة نومها.

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق