fbpx
ملف الصباح

عيد العشاق … عروض مغرية لصالونات التجميل

تصفيف الشعر والعناية بالبشرة أول خطوة استعدادا للاحتفال

تقدم أغلب صالونات التجميل بمناسبة عيد الحب عروضا مغرية للزبونات الراغبات في إضفاء لمسة جمالية على مظهرهن، خلال هذا اليوم.

وتعرف صالونات التجميل إقبالا كبيرا من قبل شريحة واسعة من النساء اللواتي يقصدنها من أجل تصفيف الشعر، أو القيام بمختلف حصص العناية بالبشرة والأظافر.

وتؤكد سامية، صاحبة محل للتجميل بالرباط، في تصريح ل”الصباح”، إنها تحتفي مع زبوناتها ب”سان فلانتان” بتقديم تخفيضات تتجلى في الاستفادة من “المانيكير” أو “البديكير” مجانيا وأيضا الرموش الاصطناعية، مضيفة أنها طريقة للتعبير عن حبها لوفاء زبوناتها اللواتي تتعامل معهن طيلة السنة.

وأكدت سامية أن تقديم عروض مجانية خلال عيد الحب يزيد من توافد الزبونات عليها ويضطرها إلى الاشتغال حتى وقت متأخر من الليل، مشيرة إلى أنها تفاديا للازدحام، تعمل بنظام تحديد المواعد مسبقا، حتى تتم خدمة كل زبونة على أكمل وجه.

ولا تكتفي سامية بتخفيضات وتقديم خدمات مجانية بمناسبة “سان فلانتان”، إذ أكدت أنها خلال هذا اليوم تقدم فنجان قهوة أو شاي كما اعتادت لزبوناتها مرفوقا بقطع شكلاطة على شكل قلوب حمراء.

وطيلة الأيام التي تسبق الاحتفال بعيد الحب، فإن أغلب صالونات التجميل، تقول سامية، تعرف توافد العديد من الزبونات اللواتي يقصدنها لتلوين الشعر أو قصه والخضوع لحصص العناية بالبشرة، وهي خدمات يتم إخبار الزبونات بها من خلال رسائل عبر الهاتف المحمول.

من جانبها، قالت ندى، زبونة بالمحل ذاته، إن صالونات التجميل هي أول وجهة في إطار الاستعداد لعيد الحب، مؤكدة “إن سان فلانتان مناسبة مميزة ولابد أن تكون إطلالتي خلالها في أبهى حلة، خاصة أنني مدعوة في هذا اليوم إلى حفل عشاء رفقة خطيبي”.

أما نزهة، التي تجاوزت عقدها الخامس فكانت بدورها بصدد التحضير للاحتفاء رفقة زوجها بعيد الحب، إذ كانت تخضع لحصة “المانيكير” وتصفيف شعرها في الآن ذاته.

“لن أكتفي بالمانيكي والبديكير وتصفيف الشعر، بل سأقوم كذلك بوضع الرموش الاصطناعية”، تقول نزهة، مضيفة “إلا مشى الزين يبقاو حروفو…ولكن بفضل صالونات التجميل أصبحت أجمل من السابق وزوجي دائما يؤكد ذلك وأكيد سيتفاجأ بإطلالتي الرائعة خلال هذا اليوم”.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى