fbpx
الرياضة

أولمبيك آسفي يطلب تأجيل مباراة الرجاء

رفض برمجتها الأربعاء دون إخباره ويعتبر «الويكلو» مبررا لتأجيل جديد
وجه المكتب المسير لأولمبيك آسفي رسالة إلى لجنة البرمجة يطلب من خلالها تأجيل مباراة فريقه أمام الرجاء الرياضي، المقررة الأربعاء المقبل.
وعبر مكتب أولمبيك آسفي، عن استغرابه برمجة المباراة مع الرجاء، لحساب مؤجل الدولة التاسعة من بطولة اتصالات المغرب، الأربعاء المقبل، مراعاة لظروف الرجاء ودون استشارة الفريق المسفيوي.
وجاء في الرسالة» يؤسفنا أن نحيطكم علما أننا قد فوجئنا بقرار برمجة مباراتنا مع الرجاء الرياضي المؤجلة عن الدورة التاسعة، علما أن هذا التأجيل تم بناء على اقتراحكم بدعوى مراعاة للظروف الخاصة لفريق الرجاء، هذا الاقتراح الذي لم نعترض عليه آنذاك تعبيرا منا عن حسن النية وروح التعاون على أساس التزامكم بأن برمجتها لاحقا لن تتم إلا بعد استشارتنا».
وتابعت الرسالة» وعليه فإننا نطلب منكم مراعاة لمصالحنا ولظروفنا الخاصة المتعلقة بالقرار الصادر عن لجنة التأديب والروح الرياضية للعب بدون جمهور لأربع مباريات، والذي لم يكن مطروحا حينما تم الاتفاق على التأجيل السابق، كما أن لجنة الاستئناف لم تبت بعد في الاستئناف المبعوث من طرفنا، ولهذا احتراما لمبدأ تكافؤ الفرص إلغاء هذا الموعد وإعادة برمجته لاحقا بعد استشارتنا».
وسبق أن تأجلت مباراة الفريقين العبدي والبيضاوي ثلاث مرات بسبب التزام «الفريق الأخضر» بمبارياته في كأس الكنفدرالية الإفريقية، ويحاول مسؤولو فريق آسفي تأجيل المباراة إلى ما بعد انتهاء عقوبة خوض مبارياته دون جمهور، إذ يعول كثيرا على حضور الجمهور في المباراة أمام الرجاء لإنعاش ميزانيته.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى