fbpx
الرياضة

الوداد يطل على إنجاز إفريقي جديد

يواجه لوبي ستارز اليوم بالرباط بكامل نجومه وإقبال كبير على التذاكر

يخوض الوداد الرياضي، اليوم (الثلاثاء)، رابع مباراة له في عصبة أبطال إفريقيا، أمام لوبي ستارز النيجيري بملعب مولاي عبد الله بالرباط، في الثامنة مساء، وتنقلها قناة «بي إن سبور 3».

ويدخل الفريق الأحمر المباراة بنية تحقيق فوز ثان على منافسه، بعد فوز الذهاب بنيجيريا بهدف لصفر، جعله يتصدر مجموعته بست نقاط، إلى جانب ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي، فيما يلعب الفريق النيجيري بخيار وحيد هو الفوز، لتفادي الإقصاء المبكر من المنافسات، علما أنه يتوفر على ثلاث نقاط فقط، جمعها بعد فوز في المباراة الأولى على ماميلودي بهدفين لواحد.

وتتاح خيارات عديدة للمدرب فوزي البنزرتي، خاصة بعد عودة كل المصابين، بمن فيهم صلاح الدين السعيدي وإبراهيم كومارا ويحيى جبران، فيما يتواصل غياب المهاجم الليبيري ويليام جبور.
ومن المقرر ألا تخرج تشكيلة الوداد عن رضا التكناوتي حارسا للمرمى، وعبد اللطيف نصير وإبراهيم كومارا وأشرف داري ومحمد النهيري في الدفاع، ثم يحيى جبران أو صلاح الدين السعيدي وإبراهيم النقاش ووليد الكرتي في وسط الميدان، ومحمد أوناجم وأيمن الحسوني وإسماعيل الحداد في الهجوم.

وغص مركب محمد بنجلون أول أمس (الأحد) بالآلاف من جماهير الوداد، بغية اقتناء تذاكر المباراة بعد انطلاق عملية البيع، إذ بلغت أثمنتها ما بين 30 درهم و100 درهم.
ومن المقرر أن تتواصل عملية البيع إلى اليوم، بشبابيك ملعب مولاي عبد الله بالرباط، من أجل منح الفرصة للجماهير الحمراء لاقتناء تذاكرها.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق