fbpx
الرياضة

لوستيك مساعدا للطاوسي بخريبكة

اقترب أولمبيك خريبكة من تعيين رشيد لوستيك مدربا مساعدا لرشيد الطاوسي، ونبيل بركاوي معدا بدنيا، في انتظار الحسم خلال جلسة مرتقبة مع المكتب لإنهاء تفاصيل وحيثيات العقد.
وأصبح لوستيك ابن خريبكة، قريبا من خوض تجربة أخرى رفقة الطاوسي، مدربا مساعدا، على غرار ما قام به رفقة المغرب الفاسي ونهضة بركان والفتح الرياضي.
ويعول الطاوسي على التحاق بركاوي، الحاصل على الدكتوراه في الإعداد البدني تخصص المرتفعات والرطوبة، والذي جاوره بالمنتخب الوطني، إلى جانب صلاح لحلو.
ويسعى مكتب خريبكة لجلب بركاوي للاستفادة من خبرته، لأنه يعتبر من الأطر القليلة التي تطبق التدريب بتقنية “جي بي إس”، ودورها في معرفة جميع الإحصائيات المتعلقة بلياقة اللاعبين أثناء الحصص التدريبية.
ومازال خريبكة محتفظا بالمدرب المساعد امبارك الكداني، والمعد البدني خالد صابر، اللذين اشتغلا مع أمين بنهاشم، وسيتم الحسم في مصيرهما بعد التفاهم مع لوستيك وبركاوي، في حين تأكد بقاء مدرب الحراس رضوان بنشتيوي.
ويضم الطاقم التقني لخريبكة عبد الصمد وراد الذي يرافق امبارك الكداني، مدربا مساعدا، وحمزة بودلال الذي يؤطر حراس المرمى إلى جانب بنشتيوي، لتكوين اللاعبين السابقين ميدانيا، للاستفادة منهم خلال السنوات المقبلة.
عبد العزيز خمال (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق