fbpx
الرياضة

حكم يودع الزمامرة

اجتماع انتهى بالموافقة على طلب إعفائه وبلعربي مرشح لخلافته
وافق مكتب نهضة الزمامرة على طلب المدرب رضا حكم مغادرة الفريق بعد المباراة التي خاضها الفريق أمام الراسينغ البيضاوي وتعادل فيها بدون أهداف. 
ووفق معطيات حصلت عليها “الصباح”، فإن أغلب أعضاء المكتب تشبثوا ببقاء المدرب، خصوصا بعد المسار الجيد الذي بصم عليه في أول موسم له بالقسم الثاني.
وعقد أعضاء المكتب اجتماعا، مساء أول أمس (الأحد)، انتهى بالموافقة على طلب المدرب، وتقرر عقد اجتماع ثان معه لمناقشة الأمور المالية قبل فسخ العقد..
والتحق حكم بالفريق الدكالي قبل انطلاق الموسم الجاري، وقاده إلى تحقيق نتائج جيدة، رغم أن الفريق خاض أغلب مبارياته بعيدا عن ملعبه ودون جمهوره، وتركه في المركز الأول برصيد 37 نقطة جمعها من فوزه في تسع مباريات وتعادله في عشر، علما أنه لم يتلق أي هزيمة، وأحرز لاعبوه 20 هدفا واستقبلت مرماه ستة أهداف.
وكشفت المصادر أن المدير التقني لنهضة الزمامرة عبد الرزاق بلعربي صار أقوى المرشحين لخلافة رضا حكم، ويؤيد عدد من أعضاء المكتب المسير تعيين بلعربي مدربا للفريق الأول إلى نهاية الموسم.
وسبق لبلعربي، الذي لعب للدفاع الحسني الجديدي، أن شغل مهمة مدرب مساعد للجزائري عبد الحق بنشيخة في الدفاع الجديدي واتحاد طنجة.
حسن الرفيق (الزمامرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق