اذاعة وتلفزيون

“أمينوكس” يحضر للجديد

يحضر المغني الشاب أمين تمر، المعروف في الساحة الفنية بـ»امينوكس»، لعمل فني جديد، سيطل من خلاله على جمهوره، وسيكون ضمن ألبوم غنائي، اختار عدم طرحه بشكل كامل.

وكشفت مصادر مقربة من المغني، الذي سبق أن وشح بوسام ملكي، أن أمينوكس اختار أن يصور الأغنية على طريقة الكليب، من توقيع أهم المخرجين المغاربة، مشيرة إلى أنه خلال الأسابيع المقبلة سيصور مشاهده.

وتعد أغنية «وصاتني يما» آخر إصدار لـ»أمينوكس»، وهي أغنية صورها على طريقة الفيديو كليب، تغنى فيها بالمغرب والملك محمد السادس، علما أنه، طرح على قناته على موقع «يوتوب»، أغنية «غانجيبو»، التي أثارت جدلا بسبب عنوانها، قبل ذلك. وشارك في العمل الذي أصدره أمينوكس لمناسبة عيد ميلاد الملك، الموزع المعروف «ديدجي فان» الذي أشرف على التوزيع رفقة ياسين أطوميك، فيما أشرف على الكلمات والألحان أمينوكس نفسه.

يشار إلى أن أمينوكس، الذي اضطر ، سابقا، إلى الابتعاد عن الساحة الفنية، بسبب مرض، استطاع علاجه شارك، في كليب الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم التي تحمل عنوان «من كل مكان»، إلى جانب المصرية كارمن سليمان، والملحن والموزع الإماراتي عادل عبد الرحيم. ومثل أمينوكس، المغرب في الدورة الثانية للمنتدى العالمي الخاص بالشباب في مصر إلى جانب عدد من الأسماء الكبيرة بالساحة الفنية المصرية، وشباب من مختلف دول العالم.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق