الرياضة

الوداد يحتج على التحكيم

استنكر رفض هدف أمام طنجة وهدد باللجوء إلى الهيآت المختصة

احتجت إدارة الوداد على ما أسمته “أخطاء تحكيمية غير مبررة”، تعرض لها الفريق، خلال مباراته أمام مضيفه اتحاد طنجة، ضمن مؤجل الجولة 14 من منافسات البطولة الوطنية، الذي أداره الحكم سمير الكزاز.

وعبرت إدارة الوداد في بلاغ لها عن احتجاجها على الأخطاء التحكيمية التي ارتكبت ضد فريقها خلال المباريات الأخيرة، مبرزة أنها تعتزم سلك كل الطرق القانونية المخولة لها للدفاع عن حقوق فريقها، لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و جميع الهيآت المختصة .

وجاء في البلاغ “إثر رفض هدف مشروع للوداد الرياضي في المباراة التي جمعته أول أمس (الخميس)، باتحاد طنجة بالملعب الكبير، من قبل الحكم، في الدقيقة الأولى من المباراة، يعبر نادي الوداد الرياضي عن استنكاره لهذا القرار المجحف”.

وأضاف الفريق الأحمر في بلاغه “يعتبر الوداد أن هذا القرار يأتي بعد عدة أخطاء تحكيمية، لم يجد لها أي تبرير لحد الآن، يعاني بسببها النادي منذ بداية الموسم، و هي أخطاء مؤثرة على نتائج المباريات و التنقيط العام للبطولة، وعليه، فإن الوداد يعتزم سلك كل الطرق القانونية المخولة له للدفاع عن حقوقه لدى الجامعة وجميع الهيآت المختصة”.

يذكر أن مجموعة من الفرق عبرت خلال الأيام القليلة الماضية عن استيائها من ظلم التحكيم وقراراته المؤثرة على نتائج المباريات.

نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق