الرياضة

رئيس ولاعبون جدد بالوفاء الفاسي

عقد الوفاء الفاسي لكرة القدم الممارس بالقسم الوطني هواة جمعا عاما استثنائيا تم خلاله انتخاب سمير المراكشي رئيسا جديدا، خلفا لعبد الهادي وغاد.
وتقدم سمير المراكشي مرشحا وحيدا لرئاسة الفريق، فتم التصويت عليه بالإجماع، ليتم مباشرة عقد اتفاقية شراكة بين الوفاء الفاسي وأكاديمية الأدارسة لكرة القدم، بالتوقيع لثمانية لاعبين من الأكاديمية للوفاء الفاسي، وهم محسن البرقادي وأيوب الزهر ورشيد الزماحي والمهدي الخليوي المهدي ونبيل السباعي وزكرياء الحسناوي وبلال بولعيون ومحمد الوطاسي.
وجلب الفريق نبيل خرخاش من شباب المسيرة، وعبد اللاي تامبورا وفوزي الخمالي من النادي المكناسي، ومحمد الشراد من وداد صفـــرو والمهـدي الهاشيمي من ورزازات.
  وصرح الرئيس الجديد أن الهدف الأول المخطط مع الإدارة التقنية للفريق هو ضمان البقاء بالقسم الوطني، كما وعد بصرف جميع المستحقات المالية للاعبين، وجدد تقثه في المدرب محمد جبران والطاقم التقني الذي يشتغل معه. وقدم المراكشي الشكر للرئيس السابق عبد الهادي وغاد.
وحقق الوفاء الرياضي الفاسي الفوز في أول ظهور له بتشكيلته الجديدة على شباب مريرت بهدفين لصفر، ليحسن مركزه من الرتبة قبل الأخيرة إلى الرتبة العاشرة ب 19 نقطة.
خالد المعمري (فاس)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق