الرياضة

فيرير حاضر في “الكلاسيكو”

عبر عن رغبته في تحدي مواطنه غاريدو ومنشور لتفادي الشغب

سيكون الإسباني كارلوس ألوس فيرير، مدرب الجيش الملكي، حاضرا في دكة الاحتياط خلال المباراة، التي يحل فيها فريقه ضيفا على الرجاء اليوم (الأربعاء)، بملعب مراكش، لحساب مؤجل الدورة الرابعة من منافسات البطولة.

وكشف مصدر مسؤول أن كارلوس ألوس فضل الشروع في عمله بداية من مباراة الرجاء، وذلك لرغبته في مواجهة مواطنه كارلوس غاريدو، مدرب الفريق الأخضر، وهو ما جعل إدارة الجيش الملكي تسابق الزمن لتأهيله.

ووضع ألوس فيرير آخر اللمسات على تشكيلة الجيش الملكي أمس (الثلاثاء)، بمساعدة المدرب المساعد محسن بوهلال.

وعبر المدرب الجديد عن سعادته بتوقيع عقد تدريب الجيش الملكي في المرحلة المقبلة، مؤكدا رغبته الملحة في تحقيق نتائج إيجابية مع فريق عريق بالبطولة الوطنية، على حد تعبيره.

وكتب ألوس على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “سعيد بمغامرتي الجديدة مع الجيش. وسأخوض التحدي بمتعة كبيرة رفقة فريق له تاريخ عريق”.

وينتظر أن يتابع “الكلاسيكو” جمهور غفير، بالنظر إلى طابع الندية، الذي يميزه منذ سنوات خلت، إذ تتجه الأنظار إلى هذه المباراة على غرار مواجهاتهما السابقة.

ودعا فصيلا “ألتراس عسكري” و”بلاك آرمي” جماهير الجيش الملكي إلى التنقل إلى مراكش منذ الصباح الباكر، وذلك لتفادي أي احتكاك بأنصار الرجاء الرياضي أثناء الطريق.

وطالب الفصيلان في منشور موزع على الجماهير العسكرية بالحضور المكثف لتقديم الدعم والمساندة للاعبين، ودعا الجمهور العسكري إلى ضبط النفس لتفادي أي شغب محتمل.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق