الرياضة

مباراة إنجلترا مهددة بالإلغاء

رونار طلب مواجهة منتخب قوي لاختبار اللاعبين قبل «الكان»
توصلت جامعة كرة القدم إلى اتفاق أولي مع نظيرتها الإنجليزية على إجراء مباراة إعدادية بين المنتخبين، في مارس المقبل، لكن خلافا حول الموعد يهدد بإلغائها.
وعلمت “الصباح” أن المنتخب الوطني يبحث عن إجراء مباراة أمام منتخب قوي في فترة الاتحاد الدولي لإجراء مباريات دولية في مارس المقبل بلندن، بعد أن يخوض مباراة مالاوي، في 23 من الشهر ذاته، لحساب الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.
وتعد مباراة مارس آخر مواجهة تحضيرية للأسود، قبل خوض آخر تجمع إعدادي استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، ما يفرض على هيرفي رونار، مدرب المنتخب، الاستعانة بجميع اللاعبين فيها، علما أنه رخص لأربعة منهم بخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، أمام الكونغو الديمقراطية، ويتعلق الأمر بأشرف حكيمي، لاعب دورتموند الألماني، ويونس مزراوي، لاعب أجاكس أمستردام الهولندي، يوسف النصيري، مهاجم ليغانيس الإسباني، وحمزة منديل، لاعب شالك الألماني.
واضطرت جامعة كرة القدم إلى البحث عن مباراة إعدادية أمام منتخب قوي في مارس المقبل، ورفض الفرنسي هيرفي رونار، مواجهة أحد المنتخبات القارية، وطالب المسؤولين الجامعيين بمفاوضة العديد من الاتحادات الأوربية والأمريكية الجنوبية.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق