حوادث

إيقاف متهم بتهجير البشر

تمكنت عناصر من الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بالعروي بإقليم الناظور، من إيقاف أحد أهم مروجي الكوكايين، وتنظيم عمليات الهجرة السرية بالمنطقة.

وحسب مصدر مطلع، فإن المبحوث عنه كان يشكل موضوع أكثر من خمس مذكرات بحث من أجل الهجرة السرية و الاتجار في المخدرات القوية تم إيقافه بداخل منزل يكتريه بسلوان بالإقليم ذاته، بعدما كانت شددت عليه عناصر الشرطة القضائية الخناق بالعروي لينتقل إلى سلوان التي تبعد عن الأخيرة بحوالي سبعة كيلومترات.

وأضاف المصدر أنه بعد تشديد الخناق على الموقوف بالعروي، اضطر للانتقال للسكن في سلوان قصد الاختباء هناك، إلا أن الأبحاث التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية قادتها إلى العثور على مسكنه و ضربت حراسة مشددة عليه، حيث تم اقتحام مسكنه و إيقافه.

وأكد المصدر نفسه أن عناصر الشرطة حجزت لدى المعني بالأمر كمية وصفت بالمهمة من مخدر الكوكايين و سيارة خفيفة كان يستغلها في ترويج المخدرات في المناطق المجاورة للعروي. وكان المعني بالأمر متورطا في العديد من الملفات تتعلق بمساهمته في تهجير البشر مقابل مبالغ مالية، إضافة إلى أنه كان يروج مخدرات صلبة، الشيء الذي أكده بعض الموقوفين على خلفية الملفات ذاتها.

جمال الفكيكي (الحسيمة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض