fbpx
اذاعة وتلفزيون

الجباري يحضّر “الماضي لا يموت”

قال إن اختيار تسكت ولخضر وسلمى رشيد في السلسلة «أمر مقصود»

ينشغل حاليا المخرج هشام الجباري بتصوير أحدث أعماله التلفزيونية وهي سلسلة “الماضي لا يموت” من إنتاج قناة “الأولى”، والتي يتم إنجازها لعرضها خلال رمضان المقبل.

وقال هشام الجباري في تصريح ل”الصباح” إن السلسلة ذات طابع درامي، فهي تتناول قصة انهيار عائلة قوية جدا والتي يحاول الأب الحفاظ على العلاقات بين أفرادها، بعد أن عرفت توترا كبيرا، كما تعيش صراعات ومحاولات انتقام وقصصا قديمة تعود للواجهة وتلعب دورا كبيرا في تغيير الأحداث.

ويجري حاليا تصوير الأسبوع الأول من سلسلة “الماضي لا يموت” بالبيضاء تحت إدارة المخرج هشام الجباري وبمشاركة ثلة من الممثلين من بينهم رشيد الوالي وأمين الناجي وفاطمة خير وسعيد آيت باجا وعمر لطفي.

وأكد هشام الجباري أنه يتوقع أن تكون سلسلة “الماضي لا يموت”، المكونة من ثلاثين حلقة، من بين الأعمال التي ستحظى بمتابعة مشاهدي “الأولى”، خاصة أنها تعرف مشاركة ثلة من ألمع الممثلين الذين سبق أن قدموا أعمالا ناجحة.

ومن جهة أخرى، انتهى، أخيرا، المخرج الجباري من تصوير الشريط التلفزيوني “قلبي بغاه” بمراكش وهو من بطولة محمد الخياري وعبد الإله رشيد وسكينة الفضايلي وسلمى رشيد.

وعن اختيار المخرج هشام الجباري للمرة الثالثة التعاون مع واحدة من الوجوه الشابة المعروفة في عالم الغناء قال “إن اختيار سلمى رشيد بعد تعاوني من قبل مع حنان لخضر وابتسام تسكت هو أمر مقصود”، مضيفا “في كل عمل جديد أحب الاشتغال مع تشكيلة متنوعة من الأسماء الفنية التي تنتمي إلى مدراس مختلفة”.

واسترسل هشام الجباري قائلا إنه كان سعيدا بتعاونه مع الفنانة سلمى رشيد للمرة الأولى في “قلبي بغاه”، كما أنها استطاعت تقمص الدور بشكل جيد وأبانت عن موهبتها في مجال التمثيل.
يشار إلى أن دور الفنانة ابتسام تسكت في الشريط التلفزيوني “ألو ابتسام” تعرض لانتقاد من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي قال بشأنه هشام جباري “إنها ليست متطفلة على مجال التمثيل كما يقول البعض”، مشيرا إلى أنها تتمتع بموهبة كبيرة.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى