fbpx
الأولى

47 مصابا في انقلاب حافلة للوداد

إصابات خمسة منهم بالغة والسرعة المفرطة سبب الحادثة

أدى انقلاب حافلة على متنها جماهير ودادية كانت في طريقها إلى تطوان، صباح أمس (الأحد)، لمتابعة مباراة الوداد والمغرب التطواني، إلى إصابة 47 راكبا بجروح متفاوتة الخطورة، بعدما فقد السائق السيطرة على المركبة، بمنعرج طرقي بالطريق الجهوية رقم 417 على مستوى النقطة الكيلومترية 48، قرب جماعة جبل الحبيب.

وفور إخطارها، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى مكان الحادث قصد فتح تحقيق قضائي في النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

واستنفـــــــــــــر الحادث مصالح الوقاية المدنية، إذ انتقلت إلى مكان الحادثة، 9 سيارات إسعاف، وتم نقل الجرحى، بشكل عاجل، إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان، لتلقي العلاجات الضرورية.

وأفادت مصادر «الصباح» أن 42 شخصا أصيبوا بجروح خفيفة، فيما أصيب 5 آخرون بجروح بالغة، إذ تم الاحتفاظ بهم، ضمنهم السائق، بعدما أثبتت الفحوصات تعرضهم لكسور بمختلف أنحاء جسمهم، ما تطلب وضعهم تحت المراقبة الطبية وإخضاعهم للعلاجات الطبية الضرورية.

وحسب مصادر «الصباح»، فإن أسباب الحادث تعود إلى السرعة وعدم الانتباه وعدم احترام علامات التشوير من قبل السائق الذي كان يسير بسرعة مفرطة، حسب أحد ركاب الحافلة.

واستقبل فريق المغرب التطواني، نظيره الوداد الرياضي بملعب سانية الرمل بتطوان، زوال أمس (الأحد)، الأمر الذي دفع مئات المشجعين من أنصار الفريق إلى الانتقال إلى تطوان لتشجيعهم.

يوسف الجوهري (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق