fbpx
اذاعة وتلفزيون

التغماوي في “جون ويك”

سيشارك الممثل سعيد التغماوي في الجزء الثالث من الفيلم السينمائي «جون ويك»، إلى جانب ثلة من الممثلين المعروفين من بينهم بطله كينو ريفز.

وسيتم تصوير عدد من مشاهد العمل بالمغرب، حيث حل منذ عدة أسابيع طاقم الفيلم بمراكش بعد تصوير عدد من مشاهد العمل بنيويورك خلال يوليوز الماضي، حيث تناقلت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية صورا لمشاهد جسدها البطل كينو ريفز، الذي دخل مغامرة جديدة.

ويتوقع أن يعرض الجزء الثالث من الفيلم السينمائي «جون ويك» للمخرج شاد ستالسكي في الخامس عشر من ماي المقبل، كما أعلنت عن ذلك الشركة المنتجة له.

وتدور أحداث الجزء الثالث من العمل حول بطله «جون ويك»، الذي يخرق إحدى الاتفاقيات ويقتل شخصا، وبالتالي تقدم مكافأة قدرها أربعة عشر مليون دولار لمن يستطيع العثور عليه، ما يضطر معه إلى الدفاع عن نفسه مهما كلفه الأمر في محاولته لمغادرة نيويورك.

وسيحمل الجزء الثالث من فيلم «جون ويك» اسم «جون ويك برابيلوم»، وهي كلمة لاتينية تعني «استعد للحرب» وهي مأخذوة من جملة «من يريد السلام يستعد للحرب». يشار إلى أن سعيد التغماوي ممثل وكاتب سيناريو فرنسي أمريكي من أصول مغربية، والذي تعتبر أهم أدواره سنة 1995 في الفيلم الفرنسي «الكرة» من إخراج الفرنسي ماتيو كازافيتش.

ولد التغماوي في ضواحي سان دوني وسط عائلة كبيرة مكونة من ثمانية أطفال ومن أبوين مهاجرين من أصول أمازيغية من الصويرة، والذي غادر الدراسة في سن مبكرة ليصبح ملاكما ونجح في تحقيق المركز الثاني في وزنه على صعيد فرنسا.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى