fbpx
حوادث

اعتقال مروج أقراص بمولاي عبد الله

غادر السجن حديثا وكمين للدرك عجل باعتقاله في حالة تلبس

أحالت عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد على وكيل الملك بابتدائية الجديدة، أخيرا، متهمين من ذوي السوابق، رفقة شابتين بينهما متزوجة في حالة اعتقال.

وجاء ايقاف المتهمين إثر اخبارية توصلت بها عناصر الدرك الملكي بوجود مروج للأقراص المهلوسة بمركز مولاي عبد الله.

وبعد تحديد هويته وهو المعروف لدى عناصر الدرك بترويجه للأقراص المهلوسة بعد مغادرته السجن حديثا، قامت عناصر الدرك بتسخير عناصر من فرق التدخل السريع التابعة لسرية الجديدة، تحسبا لأي ردة فعل من المروج الذي يتوفر على العديد من الأسلحة البيضاء الخطيرة، والتي يعمل بشكل يومي على سن شفرتها استعدادا لمقاومة دوريات الدرك.

وتمكنت عناصر الدرك من مباغتته أثناء ولوجه المنزل وايقافه وبرفقته ابن عمه وشابتان تبين للمحققين عند استفسارهما أن احداهما متزوجة وخليلة ابن عم المروج.

وبعد اجراء تفتيش دقيق تم حجز أقراص من حبوب الهلوسة موجهة للبيع فيما حجزت لدى ابن عمه قطعتين صغيرتين من الشيرا موجهة للاستهلاك. كما تم حجز أربعة سكاكين كبيرة الحجم ومطرقة حديدية محكمة الصنع معدة للمقاومة، واعترف المروج أثناء الاستماع إليه بترويجه للأقراص المهلوسة وأنه قرر أخيرا العودة لمزاولة نشاطة بعد مغادرته السجن، وأنه يتزود بالأقراص المهلوسة من أحد المروجين بالمنطقة، والذي لم تتمكن عناصر الدرك الملكي بسيدي بوزيد من ايقافه، بعد تحديد هويته ونجح في الفرار على متن دراجته النارية بعد مطاردته ، والذي كان يزود المروج الموقوف بكل طلباته من الأقراص المهلوسة.

وبخصوص ابن عمه الموقوف نفى المروج علاقته بترويج الأقراص المهلوسة والمخدرات، وأنه يزوره بين الفينة والأخرى بمنزل والديه رفقة الشابتين، وأن احداهما تجمعه بها علاقة صداقة تخللتها العديد من الجلسات الخاصة باستهلاك المخدرات. واعترف الموقوف الثاني بعلاقته بخليلته رغم علمه أنها متزوجة، وأن المخدرات التي ضبطت بحوزته يستهلكها معترفا بمزوده من الشيرا.

كما اعترفت الزوجة الموقوفة بعلاقتها بخليلها، مؤكدة أن علاقتها بزوجها منقطعة منذ ما يزيد عن السنتين، وأنها قدمت رفقة خليلها لمركز مولاي عبد الله، من أجل استهلاك المخدرات بكل أنواعها وممارسة الجنس، وبعد استدعاء زوجها وابلاغه بالواقعة، قرر عدم متابعتها أمام العدالة. وبعد اتمام البحث أحيل المتهمون الأربعة على وكيل الملك وبعد استنطاقهما قرر متابعة المروج في حالة اعتقال بجنحة الاتجار في المخدرات واستهلاكها وحيازة سلاح، فيما قرر متابعة ابن عمه في حالة سراح بجنحة استهلاك المخدرات والمشاركة في الخيانة الزوجية والمتزوجة ومرافقتها في حالة سراح بجنحة استهلاك المخدرات وأحيلوا على الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة، التي قررت تأجيل النظر في الملف للأسبوع المقبل.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى