fbpx
حوادث

وفاة مبحوث عنه في حادثة

أوردت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بوزيد، أول أمس (السبت)، تفاصيل وفاة مبحوث عنه في حادثة سير، وقعت على الطريق الشاطئية الرابطة بين الجديدة والجرف الأصفر.

وكشفت مصادر دركية “للصباح”، أن القتيل كان البحث جاريا في حقه، من قبل المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية التابعة للأمن الوطني بالجديدة، خاصة فرقة مكافحة المخدرات، من أجل الاتجار في المخدرات ومن قبل الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد، على خلفية الاغتصاب.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الهالك، كان على متن دراجة نارية، لما فقد توازنه وسقط، وأصيب إصابة خطيرة.

وانتقلت الضابطـــــــــــة القضائية التابعة لمصلحة حوادث السير بأمن الجديدة، إلى مسرح النازلة، وأجرت المعاينات والتحريات الميدانية، وعملت على نقل جثة الهالك إلى مصلحة حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة.

وكان المعني بالأمر يتاجر في المخدرات، وكان موضوع مذكرة بحث وإيقاف، من قبل الأمن الوطني، في الاتجار، في حين كان موضوع مذكرة بحث من قبل مركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد، بعد تورطه في قضية تتعلق باغتصاب فتاة قاصر، تتحدر من سطات.

وحسب المصادر نفسها، غادر المتهم الكوخ الذي يؤويه رفقة متهمين آخرين، وأوقفت الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز أولاد غانم، واحدا منهم ليلة الجمعة الماضي، في حملة تمشيط واسعة النطاق، في منطقة نفوذها الترابي، فيما ظل المتهم الثالث في حالة فرار.

وأوقفت الضابطة ذاتها في ما بعد، مدمنا على استهلاك المخدرات، والفتاة القاصر، التي وضعت شكاية لدى درك سيدي بوزيد، من أجل اغتصابها، وتحفظت الفرقة نفسها، على شخصين من محيط الكوخ، كانا يوفران للعصابة الإجرامية الطعام والأمان.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى