fbpx
أسواق

هاي تيك:إطلاق “إل جي في 40»

كشفت شركة “إل جي” عن هاتفها الجديد المسمى “إل جي في 40 تين كيو”، وهو أول هاتف في الشركة يتضمن خمس كاميرات، ثلاث منها في الجهة الخلفية، واثنتان في الجهة الأمامية، إلى جانب ميزات أخرى، مثل أحدث شريحة معالجة ثمانية الأنوية من شركة “كوالكوم 845 سنابدراغون”، ومقاومة الماء والأتربة، وفقا لمعيار “إي بي 68”.
ويأتي بتصميم متين متوافق مع المعيار العسكري “ميل- إس تي دي- 810″، ومكبر صوت “بووم بوكس”، وكذا شاشة “أوليد” داعمة لنسبة العرض “19.5:9” مع نتوء. ويركز هاتف “إل جي في 40” الذكي على تقنية الصوت بشكل كبير، مع حول صوتي عالي الدقة “بيت هيفي كواد داك 32″، وصوت “دي تي إس: إكس” ثلاثي الأبعاد.
ويبدأ سعر جهاز LG V40 ThinQ في الولايات المتحدة من 900 دولار أمريكي، ويتغير ليصل إلى 980 دولار أمريكي. ويتوفر الهاتف باللون الأسود والأزرق والرماد والأحمر.
ويعمل جهاز “إل جي” بنظام التشغيل “أندرويد أوريو 8.1″، الشركة إعطاء جدول زمني لترقية هذا الهاتف وهاتف “جي 7” إلى “أندرويد باي 9″، كما يتميز بلوحة “أوليد فول فيجن” بقياس 6.4 بوصات وبدقة “بلوس كيو أش دي”، أي 3120×1440 بيكسل، مع نسبة عرض تبلغ “19.5:9” وزجاج الحماية “كورنسنغ غوريلا غلاس 5″ن وكثافة 536 بيكسل في البوصة.
ويتضمن هاتف “إل جي” الجديد معالج “سنابدراغون 845″، و6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية من نوع “يو إف إس 2.1″، القابلة للتوسعة عبر بطاقة “ميكرو إس دي” حتى 2 تيرابايات.

نصائح: تطبيق للتواصل الاجتماعي

يعاني بعض المستخدمين مشكلة تعدد الشبكات الاجتماعية “السوشل ميديا”، التي يستخدموها باستمرار، ما يضطرهم إلى استعمال تطبيقات كل شبكة اجتماعية على حدة، وبالتالي ضرورة التنقل بين التطبيقات ونشر المنشورات نفسها أحيانا.
ويتيح تطبيق “سو فلاو” أو “SoFlow”، المتوفر لمستخدمي أجهزة “آيفون” عبر متجر “آب ستور”، إمكانية استخدام حساباتهم على مختلف الشبكات الاجتماعية الشهيرة دفعة واحدة، فهو يدعم “فيسبوك” وتويتر وإنستاغرام، وكذا “تمبلر”، ويسمح للمستخدم أيضا، بإمكانية الاستماع إلى مقطوعات من شبكة “ساوند كلاود” كذلك. ويوفر التطبيق إمكانية نشر المنشورات مرة واحدة على أكثر من شبكة اجتماعية، دون الحاجة لإعادة كتابة المنشورات على كل شبكة بشكل مستقل، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل التعرف على الموقع ورفع الصور ومقاطع الفيديو، وكذلك توفير ميزة البحث الذكي، التي تسمح بالحصول على المعلومات من مختلف الشبكات الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى