fbpx
بانوراما

موضة الأحذية الرياضية

كانت الأحذية الرياضية منذ عدة سنوات اختيارا بعيدا عن المرأة الأنيقة، ولم تعتمد عليها سوى لقضاء المهام السريعة مثل التسوق في المراكز التجارية.

وفي الوقت الراهن تسللت الأحذية الرياضية ببطء إلى عالم الموضة حتى أصبحت قطعة أساسية في خزانة المرأة، ليس لقضاء أغراض سريعة، وإنما لإطلالات أنيقة وعصرية.

في البداية كان الحذاء الرياضي الأبيض ذو التصميم البسيط والحجم المكتنز، ثم تطور ليأخذ اتجاهات أكثر جرأة من خلال تصاميم أكبر حجما وألوان قوية كانت بعيدة تماما عن الشكل التقليدي للحذاء الرياضي. وتميزت موضة السنة الجارية باتخاذ الأحذية الرياضية اتجاها جديدا بتصاميم كبيرة الحجم، وبنعل يميل إلى الطابع الرجالي، ولكن تمكنت أيقونات الموضة أن تحولها إلى صيحة رائجة وتقدمها بشكل أنيق وعصري جعلها اختيارا يوميا.

وفي هذا الصدد، قدمت علامات الموضة الكبرى وعلى رأسها علامة “بالنسياغا”، التي خرجت بتصميم لحذاء رياضي ضخم يقوم على تداخل الألوان الصيفية القوية مثل الوردي والأصفر والأزرق الفاتح، ثم دخلت السباق علامات أزياء غير متوقعة مثل “برادا”، و”غوتشي”.

وينصح عند اختيار الأحذية الرياضية الضخمة أنه إذا كانت المرأة لا تفضل المغامرة، فإن الحذاء الرياضي الضخم اختيار يغنيها عن التفكير، لأنه يضيف لإطلالاتها لمسة عصرية تلفت الانتباه دون مجهود. ويفضل أن تقوم المرأة بتنسيق الحذاء الرياضي مع ملابس “كاجوال”، مثل “الجينز” أو السراويل الرياضية الفضفاضة، أو حتى التنانير متوسطة الطول.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق