fbpx
بانوراما

شاطئ المهدية … إقبال متزايد

يعد شاطئ المهدية بالقنيطرة من بين الشواطئ التي تعرف توافد عدد كبير من الزوار عليها خلال فصل الصيف من أجل الاستمتاع بجماله.

وطيلة أيام الأسبوع يعرف شاطئ المهيدية ازدحاما كبيرا، إذ يتوافد عليه زوار من القنيطرة ومن خارجها، والذين يكون أغلبهم من المهاجرين المغاربة المقيمين بالمهجر.

ويستهوي شاطئ المهدية المطل على واجهة المحيط الأطلسي زواره، الذين يزداد عددهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، سيما أنه يتوفر على العديد من المميزات التي تستقطب زواره، ومن بينها توفير خدمة ممارسة الرياضات البحرية وفي مقدمتها “جيت سكي”، حيث يستمتع عدد من كبير من الزوار بممارستها.

ويمنح الشاطئ لزواره إمكانية تناول وجباتهم داخل المطاعم الواقعة بمحاذاته، إذ توفر أنواعا كثيرة من الأطعمة، خاصة السمك الذي يلقى إقبالا متزايدا نظرا لجودته وطراوته.

ويتوفر الشاطئ كذلك على عدة مقاه، التي توفر أنواعا كثيرة من المشروبات وغيرها من الوجبات السريعة، والتي يعتبر من روادها بعض الزوار الذين يفضلون الاستمتاع بالنظر إلى البحر وجماله دون السباحة.

وتقصد كثير من العائلات شاطئ مهدية الذي يمكن السباحة فيه بأمان، خاصة في ظل وجود طاقم مكلف بمراقبة المصطافين والتدخل للإنقاذ في حالة الغرق.

ومنذ الساعات الأولى من الصباح يبدأ عدد من المصطافين في التوافد على شاطئ المهدية من أجل الاستمتاع بأجواء الصباح وتناول وجبة الفطور في المقاهي المجاورة له أو بمحاذاة رماله، كما أن منهم من لا يغادره إلا بعد غروب الشمس بعد قضاء يوم ممتع.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى