fbpx
حوادث

أخبار الحوادث

شاب يذبح غريمه بمستشفى
وضع ثلاثيني رهن الحراسة النظرية بعد اعتقاله مساء أول أمس (الثلاثاء)، من قبل الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاونات، لمحاولته قتل شاب داخل المستشفى الإقليمي، أثناء وجودهما به للعلاج والحصول على شهادتين طبيتين يدليان بها في نزاعهما المعروض على أنظار القضاء.
وسلم المتهم لعناصر أمنية بعد إيقافه من قبل حراس الأمن الخاص بالمستشفى بمساعدة مرتفقين أحكموا سيطرتهم عليه وحالوا دون قتله غريمه أمام أنظار الجميع، بعدما باغته وضربه بسكين كان يخفيه بين ملابسه، محاولا ذبحه بطريقة بشعة.
وتطلب رتق الجرح الغائر الذي أصيب به الضحية الذي يتحدر من نواحي غفساي، 17 غرزة طبية، قبل وضعه تحت المراقبة الطبية تلافيا لأي مضاعفات صحية. وتخاصم المعنيان قبل ساعات من ذلك بمسقط رأسيهما بدوار بجماعة الورتزاغ، وتبادلا الضرب والجرح بسبب خلاف مستفحل بينهما تجهل أسبابه الحقيقية، قبل أن يتوجه كل واحد منهما، إلى المستشفى الإقليمي بتاونات، للعلاج، إلا أن أحدهما حاول الإجهاز على الآخر.
حميد الأبيض (فاس)

إيقاف متهم باغتصاب قاصر
اهتزت ميضار الواقعة على بعد 15 كيلومترا عن الدريوش، على وقع جريمة شنعاء، بعد قيام مهاجر يقطن بالديار البلجيكية، في عقده السادس، باغتصاب طفل من أحد أفراد عائلته، يبلغ من العمر 10 سنوات. وفي تفاصيل الحادث، فإن الجاني استغل انشغال أفراد العائلة بمراسم جنازة، ليرتكب فعلته الشنيعة، بعد استدراج الضحية بعيدا عن الأنظار، قبل أن ينكشف أمره عقب الحالة غير العادية التي ظهرت على الطفل القاصر، الذي أكد تعرضه للاغتصاب على يد الستيني الذي ليس سوى أحد أقربائه. وتقدم أفراد عائلة الضحية بشكاية لدى المركز الترابي للدرك الملكي الذي كثفت عناصره تحركاتها التي قادتها مساء أول أمس (الثلاثاء) إلى اعتقال الجاني، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل تقديمه أمام الوكيل العام للملك باستئنافية الناظور للتحقيق معه حول المنسوب إليه.
جمال الفكيكي (الناظور) 

انـتشـال جـثـة غـريـق
تمكنت مصالح الوقاية المدنية، رفقة السلطة المحلية والدركية بمدينة أزمور، زوال أول أمس (الثلاثاء)، من انتشال جثة شاب في العشرين من عمره، من نهر أم الربيع. وكشفت مصادر دركية لـ»الصباح»، أنها توصلت بخبر غرق الضحية بضفة النهر الشمالية التابعة لتراب الجماعة القروية لسيدي علي بنحمدوش التابعة لدائرة أزمور بإقليم الجديدة، فتوجهت نحو مكان الحادث، وعملت رفقة مصالح الوقاية المدنية والسلطة المحلية على استخراج الشاب جثة هامدة.وأمرت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة، بنقل الجثة نحو مستودع الأموات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بالجديدة، وإخضاعها لعملية التشريح الطبي لتحديد أسباب وملابسات الوفاة.
وذكرت مصادر من المكان، أن الهالك، المتحدر من أحد الدواوير التابعة للجماعة نفسها، رمى بنفسه في مياه النهر مرتديا ملابسه. وعزت المصادر ذاتها، سبب ذلك، لإصابته باضطرابات نفسية ناتجة عن مشاكل عائلية.
واستمعت الضابطة القضائية لعدد من أبناء الدواوير التابعة للجماعة القروية لسيدي علي بن حمدوش حول ظروف غرق الهالك، وفتحت تحقيقا حول ملابسات الواقعة، للوقوف على أسباب الغرق.
أحمد ذو الرشاد (أزمور)

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى