حوادث

مصرع امرأة بعصا مكنسة بالصويرة

لقيت امرأة مصرعها، صباح أول أمس (السبت)، ببلدية تالمست بإقليم الصويرة، جراء تلقيها ضربة بعصا مكنسة من قبل جارتها بعد خلاف بينهما.

وذكرت مصادر “الصباح” أن الهالكة التي تبلغ من العمر 44 سنة وأم لخمسة أبناء، دخلت في شنآن مع جارتها حول الأطفال، وتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي وتبادل للضرب والجرح بين أفراد الأسرتين، نجم عنه تلقي الضحية ضربة على الرأس بعد أن لجأت غريمتها إلى الاستعانة بعصا مكنسة.

وأضافت المصادر أن الضحية دخلت في غيبوبة الشيء الذي أثار ذعرا في أوساط الأسرتين المتناحرتين إذ تم استدعاء سيارة إسعاف من أجل نقلها إلى المستشفى إلى أنها لفظت أنفاسها الأخيرة في الطريق.

وتابعت المصادر أنه في المقابل فتحت مصالح الدرك الملكي بتالمست تحقيقا في الموضوع، بعد أن تم إيقاف المشتبه فيها الرئيسية ووضعها رهن الحراسة النظرية ومعها بعض الأشخاص، في الوقت الذي تم فيه إشعار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بآسفي.

كما تم نقل الهالكة إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى الإقليمي محمد بنعبد الله بالصويرة، من أجل إخضاعها لتشريح طبي لمعرفة الأسباب المباشرة للوفاة، وتحديد المسؤوليات المباشرة على المشتبه فيهم، خاصة غريمتها التي ما زالت رهن البحث والتحقيق في انتظار إحالتها على العدالة.

عزيز المجدوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق