fbpx
اذاعة وتلفزيون

لبيض يصور أولى أغانيه

صور المغربي، حمزة لبيض، الفائز بلقب «ذو فويس كيدز»، في موسمه الماضي، مشاهد فيديو كليب أول أغنية يطرحها في مسيرته الفنية.

وكشفت إدارة البرنامج، في نسخته العربية، والذي يبث على إحدى قنوات «إم بي سي»، الصور الأولى من رحلة الطفل حمزة لبيض إلى «ديزني لاند» بباريس، حيث صورت مشاهد الفيديو الكليب، قبل أن تنشر بعض كواليس تصوير العمل الفني الجديد والذي من المقرر أن يطرح قريبا.

وتأتي خطوة إدارة البرنامج، في إطار عقد الاحتكار الذي وقعه لبيض مع إحدى شركات الإنتاج التابعة لقناة «إم بي سي» مدته خمس سنوات، علما أن إدارة البرنامج وعدته، بعد حصوله على اللقب، بمنحه منحة دراسية وسفر إلى إحدى الدول الاوربية مع تصوير فيديو كليب سيكون الأول له في مسيرته الفنية.

وفي هذا الصدد، أعرب حمزة لبيض عن سعادته بخوض التجربة وبأجواء التصوير في عالم «ديزني لاند» في باريس، قبل ان يتمنى أن ينال أول فيديو كليب في مسيرته الفنية إعجاب جمهوره، والذين ساندوه خلال مشاركته في البرامج.
وعاد المشاركون في الموسم الثاني من البرنامج التلفزيوني «ذو فويس كيدز» والذي كان يعرض على شاشة قناة «أم بي سي»، إلى المسرح، لكن هذه المرة لإحياء أول حفلة غنائية لمناسبة عيد الفطر الماضي.

وافتتح لبيض، الذي كان ضمن فريق الفنان العراقي كاظم الساهر، الحفل، وقدم مجموعة من الأغاني الطربية بطريقة جعلته يخطف اللقب من باقي المشاركين، من بينها «ما عاد بدري»، و»مستجيب للداعي» و»القدود الحلبية».

يشار إلى أن حمزة لبيض فاز بلقب الموسم الثاني من «ذو فويس كيدز»، وذلك بعد منافسة قوية مع لوجين من فريق نانسي، وأشرقت من فريق تامر. وقدم حمزة لبيض من فريق كاظم، في البرايم النهائي، أغنية «حب إيه»، وتألقت لجين من فريق نانسي خلال الأغنية التي قدمتها، في حين غنت أشرقت من فريق تامر حسنى أغنية «الناس الرايقة».

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق