fbpx
أخبار الصباح

أخبار الصباح

> عين الذئاب
وضعت السلطة المحلية التابعة لعين الذئاب بالبيضاء، حدا للتسيب الذي عرفه الشاطئ، بإحداث أنشطة به بدون ترخيص. ونفذت طيلة اليومين الماضيين حملات بالشاطئ، الذي يعرف أشغال إعادة تهيئة لتعزيز جاذبية ساحل العاصمة الاقتصادية وتحسين الحركية بالموقع. واحتل الشاطئ من قبل مجموعة من الأشخاص فرضوا إتاوات على المصطافين، رغم أن مصالح الجماعة لم تفوت أي صفقة لاستغلاله بسبب الأشغال، التي ستنتهي في دجنبر.
(ك. م)
> رونار
قال الناخب الوطني هيرفي رونار إنه لا يفكر في ترك المنتخب الوطني، وإنه باق مع الأسود إلى غاية 2022، بموجب العقد الذي يربطه مع الجامعة الملكية لكرة القدم. وأضاف رونار، في تصريح للقناة الثانية، “أتفهم رغبة بعض الرؤساء في التغيير، كما أن المدربين أيضا يرغبون في إنهاء مهامهم”، مشيرا إلى أن وضعيته لا تنطبق عليها أي من الحالتين، وأنه سيواصل العمل مع المنتخب في المرحلة المقبلة.
(ع. د)
> الهروشي
نفت إدارة مستشفى عبد الرحيم الهروشي بالبيضاء خبر ذبح «جدي» بقسم الولادة، لطرد نحس اختطاف المواليد الجدد. وأشارت الإدارة إلى أن المستشفى لم يشهد أي طقس مماثل، مؤكدة أن ما تم الترويج له لا أساس له من الصحة، والغرض منه مغالطة الرأي العام والتشويش على سمعة المؤسسة والإساءة إلى الأساتذة الجامعيين والموظفين والعاملين بها وتبخيس مجهوداتهم المبذولة لفائدة المرضى.
(خ. ع)
> غياب
غاب ثلثا أعضاء مجلس النواب، في جلسة مساءلة رئيس الحكومة، أول أمس (الاثنين)، لتزامن جلسة النقاش مع مباراة البرازيل والمكسيك في مونديال روسيا، ما أحرج رؤساء الفرق البرلمانية، والمجموعات النيابية. وأحصى رؤساء الفرق المتغيبين، غير أن بعضهم ناور بتقديم اعتذار مسبق مفاده أنه تعرض لنزلة برد مع دخول أول أيام فصل الصيف، فيما تذرع آخرون، وهم كثر، بمشاركتهم في اجتماعات المجالس الجهوية التي انعقدت في دورة يوليوز، أول أمس (الاثنين).
(أ.أ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى