fbpx
بانوراما

حماقي يلتقي سرحان وعبدالعزيز

نشر الفنان محمد حماقي، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة تجمعه بالفنان الشاب عصام سرحان، وعائلته، إلى جانب المغنية شيماء عبد العزيز، تفاعل معها متابعو الفنان المصري، بشكل كبير.

وعلق حماقي على الصورة بالقول “اتبسطت جدا النهارده باليوم اللي قضيته في بيت أخويا الصغير عصام سرحان، ووسط أسرته الكريمة، ومع شيماءعبدالعزيز، شكرا على الأكل اللي يجنن وعلى كرم الضيافة”، قبل أن يضيف “فريق حماقي خطير”.

وجاء لقاء حماقي بسرحان وشيماء عبد العزيز، عقب حفل أحياه حماقي، في إطار فعاليات مهرجان موازين ايقاعات العالم في دورته ال17، وهو الحفل الذي قدم فيه الفنان المصري أشهر اعماله الفنية، ومنها “عمره مايغيب”، و”نسيت”، و”نفسي أبقى جنبه”، و”استنى دقيقة”، و”مابلاش”، و”لسه بتخاف”، تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

يشــار إلــى أن عصـــام سرحــان وشيمــاء عبــد العزيز، كانا ضمن أعضاء فريق محمد حماقي فــي برنامج “ذو فويس” وظلا فيــه إلــى المراحل النهائيــة، قبل أن تخطف لقب موسم 2018،  العراقية دموع من فريق  الفنانة الامارتية أحلام، علما أن لجنة  تحكيم البرنامج، كانت تضم، إلى  جانب حماقي وأحلام، اللبنانية إليسا، وعاصي الحلاني.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى