fbpx
بانوراما

الصنادل المرصعة … موضة الصيف

في كل موسم، يركز خبراء الأزياء والموضة، على تصاميم معينة، ويجعلونها من الصيحات التي يفضل اتباعها، سيما بالنسبة إلى النساء اللواتي يفضلن مجاراة عالم الموضة والأزياء وتجربة كل التصاميم المميزة.

ومع دخول موسم الصيف الحالي، أعطى الخبراء مجموعة من النصائح لكل واحدة تسعى إلى تجديد خزانتها واضافة قطع تواكب أحدث صيحات الموضة، مع الاخذ بعين الاعتبار أن القطع الصيفية بألوانها المبهجة تجذب الأنظار أكثر.

 وبالنسبة إلى جديد تصاميم الأحذية المفتوحة والصنادل لصيف 2018، والتي تعد من أهم القطع التي يفضل ارتداؤها أمام ارتفاع درجة الحرارة، ومن أهم الإكسسوارات المكملة لإطلالة أي امرأة والتي تظهرها بشكل أنثوي مميز وملفت، فيؤكد الخبراء أن صيحات مختلفة من أشكال الأحذية الصيفية ظهرت بألوان صارخة مثل الأصفر والأخضر، وصارت مسيطرة على موضة أحذية هذا الموسم.

 كما أن أحذية “الميول”، ما زالت تحتفظ بمكانها، ومتوفرة لدى العديد من العلامات التجارية بأشكالها المختلفة، علما أن صيحات أخرى تستمر إلى الموسم الحالي.

وبالنسبة إلى قائمة الأحذية الصيفية لموسم صيف 2018 ، فتتضمن الصنادل المرصعة بالأحجار، وأحذية الأصبع، وأخرى بالأربطة، والكعب العالي القصير العريض، وصنادل بألوان جريئة، وأخرى شفافة.

وتضمنت الموديلات الجديدة لصنادل 2018، عودة “السيور” التي من المتوقع أن تتربع على عرش الأحذية الصيفية، بالإضافة إلى الصنادل التي تحتوي على “رقبة مرتفعة” تصل إلى نهاية الساق مع أعلى القدم.

 إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى