أسواق

عالم المحركات: طرح أحدث حافلات “مرسيدس”

أعلنت شركة “أوطو نجمة” المغرب عن طرح الحافلة الجديدة “أو سي 500 إر إف”، المخصصة لنقل الركاب و النقل السياحي، موضحة أنها تقدم من خلال هذا العرض أفضل هيكل في السوق، بمزايا سلامة وراحة فريدة.
وقال عادل بناني، المدير العام لشركة “أوطو نجمة”، خلال ندوة عقدت للمناسبة بالبيضاء، إن “الشركة تؤكد رغبتها في الحفاظ على مكانتها الرائدة في جميع القطاعات التي تشتغل فيها، باعتبارها موزعا تاريخيا لمرسيدس-بنز في المغرب، وتتمنى من خلال هذا الإطلاق توسيع عرضها في مجال نقل الركاب والنقل السياحي”.
وأضاف بناني أن “أوطو نجمة” المغرب، تواصل التزامها لصالح النقل العالي الأداء بإمكانيات في طليعة الابتكار والتكنولوجيا، كما تحتل في إطار إستراتيجيتها التنموية، موقع الريادة في جميع القطاعات. وبتقديمها لزبنائها المحترفين هيكل “أو سي 500 إر إف”، المخصص لنقل الركاب و النقل السياحي، فإنها توفر أحدث تقنيات السلامة والأمان والمرونة التي تلبي جميع متطلبات الناقلين.
وأشار مسؤولو الشركة إلى أن هذا الهيكل، الذي يبلغ عدد وحداته المصنعة أزيد من 2000 وحدة، يشكل جزءا من مجموعة كاملة من الحافلات المتكاملة ،المصنعة في أوروبا و تركيا، بما في ذلك “ترافيكو” و”توريزمو”، والتي سيتم تقديمها في وقت لاحق لتلبية احتياجات بعض الزبناء المتميزين، الباحثين عن الابتكار.
ب. ع

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق